الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

كريستيانو رونالدو يكشف عن الأهداف التي يريدها مع يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 22/08/18 23:51,  حُتلن: 11:51

كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الأهداف التي يطمح للحصول عليها مع يوفنتوس خلال الموسم الجاري ، والتي يتصدرها لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن اليوفي منذ سنوات طويلة.

 
رونالدو في يوفينتوس

وانضم كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس قادماً من ريال مدريد مقابل 110 مليون يورو بعد أن حصل هناك على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية ، فيما سيتقاضى 30 مليون يورو سنوياً في إقامته لمدة أربع سنوات في تورينو.

وسئل النجم البرتغالي في حديثه إلى شبكة “DAZN” عن أهدافه وقال : “أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس ، سنركز على ذلك ولكن من دون هواجس ، سيكون ذلك خطوة بعد خطوة وسنرى إذا سيتم ذلك خلال هذا العام أو العام المقبل”.

وشدد كريستيانو رونالدو على ضرورة تقديم مستويات عالية في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في هذا الموسم واضاف : “هدف النادي أيضاً هو الفوز في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ، وبالطبع سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بدوري الأبطال”.

وظهر رونالدو لأول مرة مع يوفنتوس في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي التي فاز فيها (3-2) خارج ملعبه ضد كييفو فيرونا لكنه فشل في الوصول إلى الشباك ، فيما ستكون المباراة المقبلة ضد لاتسيو مساء السبت المقبل في تورينو.

مقالات متعلقة

Got