الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

تفاصيل خطة ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات - هل سيتعاقد الفريق مع لاعبين جدد؟

كل العرب
نُشر: 21/08/18 18:05,  حُتلن: 07:37

لا تزال عجلة سوق الانتقالات الصيفية مستمرة الدوران في إسبانيا، وهو الأمر الذي جعل نادي ريال مدريد يضع خطة محكمة لمواجهة بعض الملفات الشائكة التي تتواجد فوق طاولته، مع العلم أن الفريق لا ينوى التعاقد مع أي لاعب آخر.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن جولين لوبيتيجي لم ينتهِ بعد من تشكيل فريق ريال مدريد ولم يتبقّ سوى عشرة أيام على نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهناك الكثير من القضايا التي يجب حلها: مشكلة حراسة المرمى، مسألة الإعارات المُحتملة وأرقام قمصان بعض اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المدرب الإسباني، أخبر الصحافة مؤخراً أنه يريد ثلاثة حراس مرمى فقط، لكنه لديه الآن خمسة، علاوة على أن كيلور نافاس قد يقرر البقاء والقتال مع تيبو كورتوا على المركز الأساسي، لذلك فإن خطة ريال مدريد هي إعارة أندريه لونين.

وأضافت الصحيفة المذكورة، إلى أن كيكو كاسيا يستطيع أن يكون أساسياً في العديد من الأندية الأوروبية، لذلك قد يرغب في الرحيل، وهذا يعني أن لوكا زيدان قد يكون الخيار الثالث في حراسة المرمى إلا إذا كان يريد المزيد من الدقائق.

وأشارت الصحيفة التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مقراً رئيسياً لها، أن الفريق الملكي يحتاج أيضاً إلى إعارة بعض اللاعبين الشباب الذين لن يحصلوا على الكثير من الفرص مع الفريق الأول، على غرار، راؤول دي توماس ومارتن أوديجارد.

واختتمت “ماركا” تقريرها بالتأكيد على أن فيدريكو فالفيردي، الذي سيبقى في الفريق، سيحصل على رقم من 1 إلى 25، كما أن سيرجيو ريجولين، الخيار الثامن في الدفاع، قد يحتاج إلى رقم أيضاً.

مقالات متعلقة

Got