الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

برايتون يذل مانشستر يونايتد ويتغلب عليه في الدوري الإنحليزي

كل العرب
نُشر: 19/08/18 20:53,  حُتلن: 07:12

 بدأ اللقاء بطئ نسبياً، حيث فشل الفريقين في الدقائق الأولى في صناعة الفرص وانحصر الصراع على الكرة في وسط الملعب لمدة 20 دقيقة

حقق نادي برايتون فوزاً كبيراً وتاريخياً على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


وبدأ اللقاء بطئ نسبياً، حيث فشل الفريقين في الدقائق الأولى في صناعة الفرص وانحصر الصراع على الكرة في وسط الملعب لمدة 20 دقيقة.

حتى جاءت اللحظة الحاسمة في الدقيقة 25 والتي انتظرها الكثير من جانب مانشستر يونايتد ولكن برايتون صعق الجميع وافتتح التسجيل لصالحه عن طريق مهاجمه الإنجليزي أندريه موراى بعد عرضية رائعة سولي مارش.

وفي الوقت الذي انتظر الجميع رد الفعل من جانب مانشستر يونايتد، جاء التعزيز سريعاً جداً من جانب برايتون الذي سجل هدفه الثاني عن طريق مدافعه شين دافي بعد دربكة وأخطاء من دفاع الشياطين الحمر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

ونجحها بعدها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تقليص الفارق لصالح مانشستر يونايتد بعدما سجل هدف الشياطين الحمر الأول في الدقيقة 35 بعد متابعته لتسديدة لوكي شو.وواصل المدافع الإيفواري إيريك بايي أخطاءه الفادحة وعركل باسكال جروس صانع ألعاب برايتون داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد ليحسبتها حكم اللقاء كيفين فريند ركلة جزاء.

ونجح باسكال جروس في تحويل لركلة الجزاء لهدف رغم محاولة ديفيد دي خيا للتصدي لها ليعلن تقدم برايتون على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.ومع بداية الشوط الثاني أجرى جوزيه مورينيو تبديلين مرة واحدة بنزول ماركوس راشفورد على حساب خوان ماتا وجيسي لينجارد على حساب أندريس بريرا في محاول لتحصيح مسار المباراة.وفشل لاعبو مانشستر يونايتد في العودة للقاء من جديد بعد أداء دفاعي جيد من لاعبي نادي برايتون امتد حتى الدقيقة 94 من عمر اللقاء التي احتسب فيها حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها بول بوبجا داخل الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح أصحاب الأرض.

مقالات متعلقة

Got مانشستر