الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

الناصرة: قائمة ناصرتي بقيادة رئيس البلدية علي سلام تعقد اجتماعا تنظيميا للنشطاء

حجاج رحال -
نُشر: 17/08/18 18:25,  حُتلن: 07:55

بدأت معالم الحركة الانتخابية في الناصرة تعطي ملامحها، مع بدء العد التنازلي لأقل من 100 يوم على المعركة الانتخابية، حيث ترتفع وتيرة العمل الميداني للقوائم، رغم أن الأكثر فاعلية في الوقت الراهن على أقل تقدير هي قائمة ناصرتي بقيادة رئيس البلدية علي سلام. وتنظم قائمة ناصرتي، في هذه الأثناء، اجتماعا تنظيميا هاما بمشاركة العديد من أعضاء القائمة، وفي مقدمتهم رئيس البلدية علي سلام، ونشطاء وكوادر القائمة، وذلك في قاعة الياسمين في المنطقة الصناعية.

 وعلمنا أنه خلال الوقت القريب سيقوم رئيس البلدية علي سلام باجراء جولة ميدانية المقرات التابعة لقائمة ناصرتي والممتدة في جميع الأحياء. 

وتم اصدار كتاب خاص يعدد إنجازات البلدية خلال فترة رئاسة علي سلام. وافتتح الاجتماع مستشار رئيس البلدية سالم شرارة، حيث أكد على أن قائمة ناصرتي ستكرر نصرها د، وهذه المرة بصورة أكبر وأوضح، مشيرا الى أن علي سلام بحظى بمحبة الناس لدى جميع المواطنين. وقال نائب رئيس البلدية السابق محمد عوايسي في كلمته أن ناصرتي أكبر قائمة اجتماعية، مؤكدا على أنها ليست حركة حزبية أو سياسية، بل تشارك في جميع الفعاليات الهامة للمواطنين النصراويين. وأكد أنها ليست سياسية، ومحاولات بائسة لاستثنائها من النضال الشعبي، ولا يمكن لأحد أن يقرر متى تشارك أم لا. ووجه تحية لجميع نشطاء ناصرتي ولعلي سلام على دوره في النهضة العمرانية.

وتمنى المطران رياح أبو العسل انتخابات ديمقراطية وحضارية، مؤكدا على أن علي سلام يخدم جميع سكان المدينة دون استثناء، وهذا أهم أسباب نجاحه الفائق.


 وفي كلمته قال يوسف عياد أنه يوجه رسالة الى الأقزام وخفافيش الليل، بعد أن كانوا يزعمون أنهم نسورا، والآن يبحثون عن حزب جديد ورئيس توافقي لمحاولة منافسة علي سلام، لكن هيهات لهم ثم هيهات، وأن انجازات علي سلام على مدار خمس سنوات تضاهي مشاريعهم طيلة أربعين عاما. وأكد أن القائمة الموحدة تنوي خوض العضوية لكنها ستدعم علي سلام للرئاسة لتجديد العهد والثقة.

وقال رايق مروات أن علي سلام نجح باعادة 21 مليون شيكل من رابطة جبال الناصرة لصالح أهالي المدبنة. كما نجح باسترجاع مبلغ مماثل للبلدات المجاورة عيلوط ويافة الناصرة واكسال والرينة.

وقال سليم غميض مدير مكتب علي سلام أنه لو اجتمع عرب اسرائيل من الشمال حتى الجنوب على مرشح توافقي فسيسقط أمام علي سلام، لأنه يتسلح بمحبة الناس وليس بأروقة المحاكم. لدينا مقرات في جميع الأحباء وسيتم تفعيلها خلال أيام العيد وتوزيع كتاب الانجازات للبدء في المعركة الانتخابية بدعم ناصرتي ورمزها ص ح.

وقال علي سلام أنهم فشروا بانزاله عن كرسي الرئاسة كونهم فاشلون وهو سيقضي عليهم بمحبة الناس. وقال أنهم مفلسون جدا ودعاهم الى عدم الاختباء بل مواجهته وأضاف أنه بعد عيد الضحى المبارك ستتضاعف وتيرة العمل مبديا ثقته ببقائه رئيسا لمدة 15 عاما اضافيا وحصول قائمة على 14 مقعدا.


وتابع علي سلام:"لا نخاف من أحد أو نهاب أحد، لدينا مسؤولية كبيرة تجاه أهلنا جميعا دون استثناء، فالناصرة بيت واحد وعائلة واحدة. اجتزنا خمس سنوات صعبة، وسط محاولات ملاحقتنا عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، اذ يجب عدم الانجرار وراء مهاتراتهم، أفلسوا وليس لديهم ما يقولوه لأهل الناصرة. سمعنا عن رئيس توافقي منذ سبعة شهور، دون التنفيذ فعليهم. فشرتم وستين فشرتم انزال علي سلام عن الرئاسة، فأنا قادر على انزلاكم جميعا بمحبة الناس، وأعد أن أبقى رئيسا لمدة 15 عاما مقبلا. أهل الناصرة شرفاء وكرماء ويعرفون من يخدمها وتحب بعضها البعض". ودعا عدم ارد على المهاترات عبر الفيسبوك أو أي استفزاز، عدا عن العمل بجد لضمان الفوز مجددا.


وعدد علي سلام المشاريع الكثيرة التي قامت بها البلدية، داعيا بعد عيد الأضحى المبارك الى الاحتفال بافتتاح دار البلدية. ونوه أن هناك العديد من المشاريع الضخمة لاحقا أبرزها انشاء استاد جديد بكرة القدم والجامعة وسلال هوائية للتخفيف من أزمة السير التي تسببها الحافلات والتسهيل على سكان المدينة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY