أخبارNews & Politics

اعتقال شاب من ام الفحم والعثور على بندقية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب (20 عامًا) من ام الفحم والعثور على بندقية M-16 في باحة منزله

جاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:ان افرادا سريين من شرطة حرس الحدود ولواء الساحل القوا القبض على مشتبه باستخدام حيازة سلاح غير قانوني من نوع 16- M في منطقة ام الفحم. وذلك بعد ان تلقت الشرطة بلاغ عن اطلاق نار


جاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"ان افرادا سريين من شرطة حرس الحدود ولواء الساحل القوا القبض على مشتبه باستخدام حيازة سلاح غير قانوني من نوع 16- M في منطقة ام الفحم. وذلك بعد ان تلقت الشرطة بلاغ عن اطلاق نار في ام الفحم، حيث كانت قوات من الشرطة جاهزه في المنطقة فقاموا بمداهمة المكان الذي حدث به اطلاق النار وضبطوا المشتبه باطلاق النار مع عيارات نارية 5.56".

واضافت الشرطة:"خلال عمليه مسح وتفتيش موسعه التي قام بها الشرطيون السريون تم ضبط بندقيه ام 16 مخبأة باكياس نايلون. المشتبه يبلغ من العمر 20 عاما من سكان ام الفحم أحيل الى التحقيق مع البينات التي ضبطت في المكان.

وجاء:"ستواصل شرطة إسرائيل عملها بحزم وإصرار مستخدمة كافة الوسائل المتوفره لديها للحد من ظاهرة استخدام الاسلحة بشكل غير قانوني التي تُستعمل غالبًا لحل النزاعات الشخصيه وتعود بارباح اقتصاديه لمرتكبي الجريمة على حساب امن وسلامة الجمهور. غير ان نشاط شرطة لواء الساحل الى جانب افراد حرس الحدود متواصل بكل اصرار وعزيمة للحد من ظاهرة استخدام الاسلحة بشكل غير قانوني

شرطة اسرائيل تقوم بانشطة ميدانية لتطبيق القانون على مدار الساعة بشكل مكثف وذلك بواسطة وسائل استخباراتيه ووسائل تقنية متقدمة جدا ووحدات خاصة بما فيها من حرس الحدود، بهدف ضمان حياه وامن الجمهور.".

إقرا ايضا في هذا السياق:

السكان بعرعرة يصرخون بوجه نواب الكنيست العرب