الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

فرق ديرحنا الناشئة تثبت جدارتها في بطولة دولية في رومانيا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/08/18 23:55,  حُتلن: 12:14

 حضر هذا العرس الكروي يوميا اكثر من 5000 شخص من اهالي اللاعبين والمرافقين

شاركت أربع فرق تابعة لنادي هبوعيل ديرحنا في بطولة (براشوف جونيور كاب) بمدينة براشوف الرومانية. وتعتبر هذه البطولة من اكبر البطولات الدولية لفرق الاولاد والاشبال، حيث شارك يوميا في البطولة اكثر من 2000 لاعب من تسع دول، وهي: البلد المضيف، الأردن، اسرائيل، تركيا، صربيا، بلغاريا، بولندا، مقدونيا ومولدافيا.

 

وحضر هذا العرس الكروي يوميا اكثر من 5000 شخص من اهالي اللاعبين والمرافقين، كما حضر العديد من مكتشفي المواهب، وحظي باهتمام القناة الرياضية الرومانية والعديد من وسائل الاعلام الرومانية.وكانت هذه المرة الاولى التي تشارك فيها فرق نادي هبوعيل دير حنا، وحسب المدرب والمسؤول أحمد عباس فانها تعتبر تجربة ناجحة وخطوة كبيرة نحو المهنية والاحتراف.

وفاز فريق مواليد 2008 في البطولة لهذه الفئة، حيث قدمت الفرق الديراوية أداء رفيع المستوى نال اعجاب جميع الحضور.وأضاف أحمد عباس:"مشاركتنا في مثل هذه البطولة فتحت أمامنا آفاقا جديدة وتعلمنا الكثير من هذه التجربة، وسوف نعود في السنة المقبلة للمشاركة مجددا، وتخلل السفر الى رومانيا العديد من الفعاليات وزيارة اماكن سياحية والعديد من الجولات في مدينة براشوف الخلابة". 

مقالات متعلقة