السلطات المحلية

د. كاظم خليلية يترشح لرئاسة يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. كاظم خليلية يُعلن عن ترّشحه لرئاسة مجلس يافة الناصرة عن قائمة التحالف اليافاوي

أعلن د. كاظم خليلية عن ترّشحه لرئاسة مجلس يافة الناصرة المحلي، من خلال قائمة التحالف اليافاوي


المرشّح د. كاظم خليلية:

من أجل تحقيق التغيير قمنا بوضع برنامج عمل مبني على أسسٍ علمية وإستراتيجية للمدى القريب والبعيد على جميع الأصعدة: الإجتماعية، الثقافية، الرياضية والعمارنية


أعلن د. كاظم خليلية عن ترّشحه لرئاسة مجلس يافة الناصرة المحلي، من خلال قائمة التحالف اليافاوي، التي ستخوض ال انتخابات أيضًا لعضوية المجلس المحلي، وذلك ضمن انتخابات السلطات ال محلية القادمة، المُقرر إجراؤها يوم 31.10.2018.

وجاء في البيان الانتخابي الصادر عن د. خليلية ما يلي:"تجاوبًا مع رغبة المواطنين في يافة، ومن باب المسؤولية ومن أجل غدٍ مشرق أفضل لأولادنا ولنا جميعًا، أُعلن بهذا عن ترشحي، كمرشّح لكلّ أهالي يافة، لرئاسة مجلس محلي يافة الناصرة في الإنتخابات القادمة متوّكلًا على الله ومتوجًا بمحبة الناس وثقة ودعم تيارات وقوى سياسية في يافة، والتي تحالفت من أجل تحقيق التغيير المنشود تحت أسم "التحالف اليافاوي" والذي يضّم كافة أطياف ومركبات مجتمعنا اليافاوي بفئاته المختلفة من رجالٍ ونساء، شيبًا وشبابًا، أكاديميين وكادحين وقوى سياسية أخرى تمثل الشارع اليافاوي.
ونظرًا للأوضاع التي آلت إليها بلدتنا منذ سنوات عديدة، والتي تزداد سوءًا يومًا بعد يوم جراء إخفاق ادارات المجلس المحلي المتعاقبة على مر سنواتٍ عدّة، التي إحتكرت السلطة المحلية وإعتبرت موارد المجلس المحلي ملكًا خاصًّا لها. يشرفني ان أقبل التكليف وأُعلن ترشحي لرئاسة مجلس يافة من أجل تحقيق التغيير المنشود للأفضل. وكُلّي ثقة بدعم وإلتفاف أهلنا في يافة من أجل تحقيق الهدف المنشود: صنع التغيير من أجل مستقبلٍ زاهر لجميع المواطنين".

تحقيق التغيير
وتابع البيان:"ومن أجل تحقيق هذا التغيير قمنا بوضع برنامج عمل مبني على أسسٍ علمية وإستراتيجية للمدى القريب والبعيد على جميع الأصعدة: الإجتماعية، الثقافية، الرياضية والعمارنية. لرفع مكانة المجتمع اليافاوي وتحسين جودة حياة المواطنين في هذا البلد الطيّب. وسنضع على رأس سلم أولوياتنا ما يلي:
1. سنقوم بتنجيع وتحسين إدارة المجلس المحلي بما يتماشى مع حداثة العصر.
2. سنحافظ على النسيج الاجتماعي اليافاوي بدءًا من توفير الأمن والأمان في الشارع اليافاوي وبين الناس ومنع تكرار أحداث عنف وشغب كما شهدت يافة في السنوات الأخيرة.
3. سنحارب المحسوبية وتفضيل مواطن على أخيه المواطن لمنافع حزبية، سياسية أو شخصية، وسيكون المجلس المحلي لكل الناس وليس لناس وناس.
4. لدينا خطة علميّة مدروسة لحل أزمة المسكن والإكتظاط السكانيّ، التي تعاني منها يافة منذ سنواتٍ طويلة.
5. سنقوم بدعم جهاز التعليم ورفع التحصيل العلمي فيها.
6. سنقوم بتشجيع الطلاب وزيادة نسبتهم للتوّجه نحو التعليم الأكاديمي.
7. سنعمل على تحسين البنية التحتية بحسب أفضل المعاير وإقامة مشاريع عمرانية ضخمة تحتاجها يافة مثل قاعات رياضية، ملعب كرة قدم، منتزة وغيرها من المرافق العصرية.
كل هذا والمزيد من البرامج في جعبتي وجعبة الإدارة الجديدة برئاستي سننشرها لاحقًا في برنامج عمل مفصّل".

واختتم البيان:"أخواتي وإخواني، أبناء يافة بكلِ أطيافكم وإنتمآتكم سأكون مرشحكم جميعًا، وسأُحافظ على مصالح يافة كلها دون تحيُّز أو محسوبية، بكل أمان وإخلاص ونظافةُ يد يشهد لي بها القاصي والداني لأنَّني منكُم ومن حواري يافة وأزقتها.
وكما قال جبران خليل جبران: "أنت أخي وأنا أُحبكَ، ساجدًا في جامعك أو راكعًا في هيكلك أو مصليًا في كنيستك.."، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

استمرار أعمال اخماد حريق أحراش الكرمل