سياحةTourism

أفضل الوجهات السياحية في الهند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل الوجهات السياحية في الهند..لتجربة رائعة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تجمع الهند بين الثقافات المختلفة والحضارة العريقة والأثرية، وبين كل ما قد يخطر ببالك من جنون الفن والحياة ستجده في الهند


الهند

إذا كنت ترغب في متابعة ال حياة البرية، فيمكنك زيارة محمية الطيور في كوماراكوم


تجمع الهند بين الثقافات المختلفة والحضارة العريقة والأثرية، وبين كل ما قد يخطر ببالك من جنون الفن والحياة ستجده في الهند، ستجد فئات كثيرة من الناس تعبد أشياء قد لا تخطر ببالك، الى جانب هذا التنوع الثقافي الجميل تتمتع الهند باماكن سياحية جذابة واخاذة، أعددنا لك هذا التقرير لتتعرف على أهمها وأجملها..

كيرالا: بلد الله
تتميز ولاية كيرالا بكونها مثالية للزيارة في جميع الفصول، ولكنها تبدو ساحرة بشكل خاص في فصل الشتاء، ما بين الشواطئ وحدائق التوابل، مزارع الشاي، الأيورفيدا، السياحة البيئية والحياة البرية الوفيرة، وهذه هي الأسباب في اختيار ولاية كيرالا باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلة الشتاء في الهند.
لمحبي الشاطئ ننصحهم بزيارة كوفالام وفاركالا أو حتى ماراري، ولعاشقي زيارة بحيراتها، كولام، كوماراكوم وبحيرة فيمباناد. أما إذا كنت ترغب في متابعة الحياة البرية، فيمكنك زيارة محمية الطيور في كوماراكوم، محمية النمر في بيريار، والتجول بين حديقة الوادي الصامت التي هو موطن لأكبر عدد من ماكاك الذيل الطويل. كما تعتبر ولاية كيرالا أيضا الوجهة الأولى من وجهات السياحية في الهند لتجديد الشباب ما بين عدد كبير من مراكز الأيورفيدا الأصيلة والعالمية التي تقدم العلاجات الصحية.

غوا
الشتاء هو الوقت المناسب لاكتشاف مدينة غوا الرائعة والتي تعتبر من اهم مدن السياحة في الهند ، التي تشتهر بكونها واحدة من أرقى وجهات الشاطئ في العالم، ذلك إلى ما تتميز به من الثقافة العالمية، والمأكولات الانتقائية، والحياة الليلية النابضة والمفعمة بالحيوية، ما يجعل منها واحدة من الوجهات السياحة في الهند الأكثر شعبية .
يمكنك زيارة المدينة في الشتاء والانضمام إلى الاحتفالات الصاخبة خلال رأس السنة الجديدة، والاستمتاع بالموسيقى والمأكولات الشهية جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية التي تزيد من روعة غوا خاصة من نوفمبر حتى فبراير.
يمكن للأزواج الاستمتاع بشهر العسل في غوا خلال الشتاء في بعض من أرقى الفنادق الفاخرة التي تتباهى بالشواطئ الخاصة. ويمكن أن تشمل الأنشطة الأخرى الرياضات المائية، والحياة البرية، والسواحل في شواطئ غوا الشهيرة. للعائلات أيضا هناك الكثير للقيام به في جوا في الشتاء، ما بين الشواطئ والشلالات والحياة البرية والمغامرات الرياضية جنبا إلى جنب مع زيارة مباني التراث العالمي والرحلات النهرية في المساء.
إذا كنت تخطط لرحلتك إلى غوا خلال فصل الشتاء، ضع في اعتبارك أنه موسم الذروة للسياحة والإقامة في الفنادق - سواء 3 نجوم أو 5 نجوم – لذا من الأفضل لك الحجز مقدما.

تاميل نادو: حكاية المعابد
مع أكثر من 3300 من المعابد، تاميل نادو هي حقا مدينة الثقافة التي تجذب نسب هائلة من السائحين في الهند، وقد أدرجت اليونسكو العديد من المعابد الرائعة في المدينة باعتبارها موقع للتراث العالمي. هناك أشياء كثيرة للقيام بها في تاميل نادو، والتي تشمل جولات إلى بعض من أفضل الشواطئ على الساحل الجنوبي، مع زيارة المعابد والمعالم الأثرية ومحطات التل.

بريمير: سجادة الثلج
بريمير سكاي رزورت هو أول منتجع للتزلج على الجليد في الهند، ويقع على ارتفاع 2800 متر في منطقة تشامولي، ويقدم للزائرين مجموعة من المناظر الخلابة على جبال الهيمالايا مع الغابات والمنحدرات الصنوبرية المنتشرة مع أشجار البلوط وبستان التفاح. ويعتبر بريمير أحد أفضل الأماكن للزيارة في الهند في يناير وفبراير إذا كنت من عشاق المغامرة، وتبحث عن أنشطة التزلج .

صحراء الران
تكتسي صحراء الران الكبرى في كوتش بولاية غوجارات باللون الأبيض وليس لون الرمال، باعتبارها أكبر صحراء للملح في العالم، وهنا ستشعر بأنك أمام لوحة فنية بديعة من الجمال لا يمكن أن تنسى، فضلا عن ذلك سيتاح لك خلال رحلتك بهذه الصحراء، زيارة القرى القريبة التي تتميز معظمها بنمط الحياة الهادىء مع عرض منتجات الحرف اليدوية المذهلة، وتوفر تلك القرى أماكن إقامة ذات نوعية لا سيما قرية دورادو التي تتبنى إدارة السياحة الحكومية تطويرها كبوابة إلى ران كوتش.
موسم السياحة في كوتش يمتد من أواخر أكتوبر حتى مارس. أفضل وقت لزيارة هذه المنطقة هو شهر ديسمبر وهو الوقت المناسب في الشتاء السياحة في الهند .

كشمير: الجنة على الأرض
تتميز كشمير في فصل الشتاء بمزيج مذهل من الجبال المغطاة بالثلوج والوديان الخصبة، مع الحدائق المورقة والمناطق الخلابة التي لا تقارن، ولعل بعض من الوجهات الأكثر شعبية في كشمير تشمل باهالغام، غولمارغ، سريناجار، حتى أنه سيمكنك هنا رؤية العديد من الزائرين هنا يستمتعون بأوقاتهم بين مظاهر الطبيعة التي لا تنسى خلال هذا الفصل من العام. حدائق موغال في سريناغار هي أيضا منطقة رائعة للاستمتاع السائحين من جميع أنحاء العالم، في حين أن ركوب جندول في جولمارغ هو النشاط المفضل للأزواج والعائلات، أما عشاق المغامرة يمكنهم أيضا في الشتاء التوجه إلى غولمارغ لفرص التزلج الممتازة والمرافق ذات الطراز العالمي، وتبقى الفترة من ديسمبر حتى أبريل هي أفضل وقت للتزلج والمغامرة بين الثلوج في غولمارغ.

راجستان: أرض مهراجا
مع عرض مذهل من الألوان والثقافة الهندية الأصيلة، هناك أيضا الكثير من الأمور الممتعة للاستمتاع بها في ولاية راجستان، بداية من زيارة القصور المتألقة واكتشاف الهندسة المعمارية المذهلة، والمشاهد الطبيعية الخلابة، ولعل أحد الأسباب التي تجعل راجستان على قائمة أفضل الوجهات للسفر الى الهند في الشتاء، هو معرض بوشكار السنوي الذي يقام في نوفمبر، والذي يعد أكبر معرض للماشية على هذا الكوكب، ذلك إلى جانب العديد من الأنشطة مثل سباق الجمل، وأفضل الجمال مزينة، ومنافسة أطول شارب، والتسوق في الهواء الطلق. وتعد عاصمة الولاية جايبور المكان الأكثر شعبية للزيارة من قبل الملايين كل عام. وتتبعها عن كثب أماكن سياحية رئيسية مثل أودايبور، جايسالمير، رانثامبور وبيكانير. المهرجانات التي تعقد خلال أشهر الشتاء في ولاية راجستان هو سبب آخر يفسر لماذا تعتبر راجستان واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الهند في فصل الشتاء.

جزيرة أندامان: البحر الأزرق العميق
تعرف أنادامان بجزرها البكر والرياضات المائية المتنوعة وأنشطة الغطس، ما يجعل منها واحة حقيقية للسائحين، حيث توفر لهم فرص عدة من الاستمتاع بين التلال، الغابات الاستوائية، مع فرص الغطس والغوص، بين مجموعة من الشواطىء البكر. مع العلم أن المناخ الاستوائي يجعل من أندامان واحدة من أفضل الأماكن خلال فصل الشتاء في الهند والتي تناسب السياحة فى الهند .

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إندلاع حريق وإنقاذ عائلة مكونة من 10 أفراد