سياحةTourism

ما رأيك بزيارة جزيرة مافوشي في المالديف؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما رأيك بزيارة جزيرة مافوشي في المالديف؟

تعرف جزيرة مافوشي بأنها من أرخص الجزر الموجودة في المالديف، في طبيعة الحال تعد المالديف من الوجهات السياحية الفاخرة


جزيرة مافوشي - المالديف

على الرغم من كونها جزيرة محلية ، فإن جزيرة مافوشي تتمتع بأجواء مريحة للغاية


تعرف جزيرة مافوشي بأنها من أرخص الجزر الموجودة في المالديف، في طبيعة الحال تعد المالديف من الوجهات السياحية الفاخرة والمطلوبة خصوصًا للمتزوجين حديثًا والذين يريدون قضاء شهر عسل هادىء وبعيدًا عن صخب المدن والعواصم الضخمة.. كما ويتوفر للمسافرين ذوي الميزانية المتوسطة والمسافرين من ذوي الخبرة الفرصة لتجربة جزر المالديف دون إنفاق المئات أو حتى الآلاف في غرفة كل ليلة، حيث تتكون خيارات الإقامة في مافوشي بشكل أساسي من فنادق بوتيك ودور ض يافة بأسعار معقولة.

أسباب تدفعك لزيارة مافوشي في جزر المالديف
يمكن الوصول إلى مافوشي عن طريق العبّارة العامة من العاصمة ماليه. رحلة القارب إلى مافوشي من العاصمة ماليه تستغرق ساعتين فقط، على عكس الجزر الأخرى، والتي تحتاج السفر إليها بتكلفة مرتفعة على متن قارب سريع فقط للوصول إلى هناك.

البقاء على جزيرة مافوشي يمنحك فرصة أفضل لاكتشاف الثقافة المحلية

لعل البقاء في منتجع جزيرة فاخرة في جزر المالديف يحد من تواصلك مع السكان المحليين واكتشاف طريقة حياتهم، الأمر الذي ستجده في مافوشي، التي ستتيح لك الفرصة بشكل أفضل لاكتشاف الثقافة المالديفية المحلية. فسوف ترى كيف يأكل السكان المحليون ويتفاعلون ويعيشون على أساس يومي.

مافوشي آمنة ومريحة للغاية

على الرغم من كونها جزيرة محلية، فإن جزيرة مافوشي تتمتع بأجواء مريحة للغاية، فليس لديها أجواء "سياحية" مثل منتجعات الجزر الخاصة. وعلى الرغم من أنه يوجد في الواقع مجمع سجون في الجزيرة، لكن معظم السجناء هناك لجرائم صغيرة، حتى أنك ستشعر بأمان شديد ولن تجد تهديد من أي نوع في أي وقت.

جزيرة مافوشي صغيرة وسهلة للتنقل

جزيرة مافوشي ليست كبيرة جدا، وبالتالي، من السهل التعرف على الجزيرة في غضون ساعة تقريبًا، ولن تستغرق إلا القليل من الجهد للعثور على المحلات التجارية والمطاعم. الجزيرة أيضًا لطيفة تتمتع بشاطىء جميل، حيث يمكن للسائحين السباحة وأخذ حمام شمس. كما أنه ليس هناك حاجة لأخذ سيارة أجرة للوصول إلى منطقة السباحة، يمكنك ببساطة المشي من وإلى فندقك. نظرًا لحجمها وأجواءها وراحتها، فإن جزيرة مافوشي هي جزيرة مثالية للعائلات، إذ يمكن للأطفال اللعب بسهولة، وسط استمتاع الوالدين.

جزيرة مافوشي تتمتع بشاطىء رملي ناعم

ليس عليك مغادرة مافوشي للاستمتاع بيوم من الاسترخاء تحت أشعة الشمس والسباحة في المياه الزرقاء الصافية، حيث توفر الجزيرة شاطئًا رمليًا أبيضًا ناعمًا يبدو كقاعدة في جزر المالديف. يقع هذا الامتداد الرائع للرمال البيضاء على الطرف الشمالي الغربي من الجزيرة ، ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام من أي نقطة في مافوشي، كما توجد منطقة سباحة مخصصة على الشاطئ تتميز بسياج مرئي، وهذه المنطقة مخصصة بشكل خاص للزوار الذين يرغبون في السباحة.

يمكنك زيارة منتجعات الجزيرة وترتيب الرحلات الاستكشافية من مافوشي

جزيرة مافوشي ليست معزولة، حيث تقع في الواقع بالقرب من منتجعات الجزيرة الأخرى. لذا إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة نهارية إلى جزر المنتجع المجاورة، فمن الممكن القيام بذلك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808