سياحةTourism

أشهر الوجهات السياحية لعام 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أشهر الوجهات السياحية لعام 2018

في هذا التقرير ستجد أجمل وأشهر الوجهات السياحية لعام 2018 حيث سيتيح لك هذا المقال الاطلاع على الوجهات السياحية المطلوبة.

صورة توضيحية

سوف تتذوق أفضل بيتزا في حياتك وستتاح لك الفرصة لاستكشاف بعض من أجمل المعالم في أوروبا، عند زيارة مدينة نابولي الإيطالية


نقدم لك في هذا التقرير أشهر الوجهات السياحية وأكثر الدول زيارة لهذا العام، صيف الـ2018..

نابولي - ايطاليا 
سوف تتذوق أفضل بيتزا في حياتك وستتاح لك الفرصة لاستكشاف بعض من أجمل المعالم في أوروبا، عند زيارة مدينة نابولي الإيطالية، والتي تعد من بين أكثر المدن ازدهارًا في أوروبا. وتعد مدينة نابولي مدينة نابضة بالحيوية والنشاط ، ومليئة بالكنوز التاريخية والفنية الرائعة والشوارع الضيقة والمتعرجة مع المتاجر الصغيرة، مما يجعلها تستحق الزيارة على الأقل لبضعة أيام لاسيما خلال شهر مايو، حيث الأجواء الجميلة وقلة عدد الحشود السياحية.

وعلى الرغم من أن نابولي قد لا تكون متنوعة بالشكل الذي قد تجده في روما، أو ميلانو أو حتى فلورنسا، توفر هذه المدينة تجربة محلية حقيقية، بالإضافة إلى ذلك، الأسعار ليست سياحية في نابولي، فهي أسعار محلية ، مما يعني أنها وجهة رخيصة للزيارة، وإن كانت “روما هي قلب إيطاليا ، لكن نابولي هي روح إيطاليا.”

طنجة - المغرب
تشتهر مدينة طنجة المعروفة منذ عدة قرون ببوابة أوروبا إلى إفريقيا، بتاريخها الأدبي الرائع وطعامها الشهي وشواطئها النابضة بال حياة ، ولا يفوتك خلال هذه الرحلة الاستمتاع بزيارة المسجد الكبير، والتجول بين الأسواق المحلية الرائعة مع فرص التعرف على السكان المحليين.

وتعتبر طنجة موقعًا صيفيًا للإقامة الملكية المغربية منذ عام 1962. وهي ميناء ومركز تجاري هام، ولديها روابط طرق وسكك حديدية ممتازة مع فاس ومكناس والرباط والدار البيضاء ، بالإضافة إلى مطار دولي وخدمات شحن منتظمة إلى أوروبا. وتكمل صناعة المنسوجات والسجاد والمأكولات المغربية الأصيلة المشاهد السياحية النابضة بالحياة في المدينة.

اسطنبول - تركيا
من متحف آيا صوفيا الشهير إلى قصر توبكابي، تعتبر مدينة اسطنبول جوهرة سياحية مثالية للاستمتاع، وعلى الرغم من كونها مزدحمة بالسائحين على مدار العام، لكنها في شهر مايو تشهد أجواء ساحرة مع قلة من الزائرين، حتى أنك ستستمتع كثيرا بزيارة المعالم السياحية في هدوء مع إمكانية التجول التجول في الأسواق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية التي تتنوع ما بين الحرف المحلية وحتى السجاد والمنسوجات وكذلك الملابس التقليدية.

وهنا ستشعر بعبق التاريخ يلتف بك في كل مكان بتلك البلد الرائعة التي تمنح جميع الزائرين الفرصة للاستمتاع والتنزه ما بين أجمل المعالم السياحية مع فرص تناول أشهى الأطباق المحلية.

مكسيكو سيتي - المكسيك
لكونها مدينة آمنة الآن مثل معظم المدن الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم، يمكنك عزيزي المسافر زيارة مدينة مكسيكو سيتي في أسرع وقت ممكن، حيث ينتظرك هناك روعة المشهد الفني المزدهر مع صالات العرض المنتشرة في كل زاوية، فضلا عن سبل الاستمتاع بالثقافة النابضة بالحياة في جميع أنحاء المدينة من المسرح إلى الموسيقى.

كما تفتخر هذه المدينة الجميلة بمشاهد الهندسة المعمارية الرائعة والمتنوعة، مع الحدائق الممتدة فضلا عن الساحات الجميلة التي يمكنك زيارتها والتعرف على نمط حياة السكان المحليين ممن يتجولون بها عادة جنبا إلى جنب مع السائحين.

قرطاجنة - كولومبيا
تأسست هذه القرية في عام 1533 وتقع على الساحل الشمالي الكولومبي وترحب بالزوار مع الشواطئ الجميلة والمدينة القديمة المفعمة بالحيوية والهندسة المعماري المذهلة. كما أنها واحدة من أكثر الأماكن أمانًا في البلاد وهي المكان المثالي لقضاء بعض الوقت للاسترخاء، لا تفوتوا زيارة أسواق الشوارع لاقتناء مجموعة من أجود الحرف اليدوية المحلية والتعرف على طبيعة السكان المحليين.

القاهرة - مصر
لا تقتصر روعة السياحة في مدينة القاهرة على أهرامات الجيزة وأبو الهول فحسب، لكنها تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك، إلى الأسواق الصاخبة وحديقة الأزهر والمدينة القديمة، وكذلك فرص الترفيه المتنوعة ما بين الحدائق والشوارع التي يفوح من بين أركانها عبق التاريخ، والتي يأتي في مقدمتها شوارع خان الخليلي التي تعج بالمحال التجارية والأكشاك الرائعة التي تقدم للزائرين الهدايا التذكارية المتنوعة.

كام رانه - فيتنام
تعتبر كام رانه الممتدة على الساحل الجنوبي الأوسط في فيتنام، جنوب شرق آسيا، وجهة مثالية للاستمتاع ببعض أشعة الشمس ما بين الشواطىء الجميلة والسواحل الرائعة، فضلا عما تقدمه تلك المدينة لزائريها من مأكولات فيتنامية طازجة ولذيذة ما بين المطاعم المطلة على البحر.

ويمكنك عند زيارة هذه الوجهة السياحية التي تتمتع بمطار دولي قضاء أيامك في القراءة والسباحة والتجول في أنحاء المدينة.

برايتون - المملكة المتحدة 
تعتبر مدينة برايتون بديل رخيص عن لندن في المملكة المتحدة، لذا إن كنت تبحث عن توفير المال، توجه إلى برايتون هذا الشهر التي تنتظرك بمجموعة متنوعة من المهرجانات والأحداث التي تقام في شهر مايو ، بما في ذلك برايتون فرينج (4 مايو – 3 يونيو)، الأسبوع النباتي الوطني (16 إلى 22 مايو) والكثير من العروض الموسيقية والمسرحية المثيرة.

لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة، لا تفوت زيارة الرصيف الفيكتوري أو قصر بافيليون الذي يعد أحد أشهر معالم السياحة في برايتون، ذلك فضلا عن عين برايتون التي تمنحك الفرصة للاستمتاع بمشاهد رائعة على آفق المدينة من أعلى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بلدي كسيفة يسحق ضيفه عيروني نتيفوت بثلاثية