سياحةTourism

نصائح السفر الى جزيرة ميكونوس الساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح السفر الى جزيرة ميكونوس الساحرة في اليونان

تعد الجزر اليونانية من أجمل وأكثر الأماكن هدوئًا حول العالم، لذا ان كنت تبحث عن هدوء الريف والاسترخاء والابتعاد عن الصخب.


صورة توضيحية

ميكونوس هي عموما جزيرة آمنة، وتبقى المشكلة الأكثر خطورة هنا القيادة بين الطرق الوعرة والتي تتسم في بعض الأحيان بالضيق الشديد مع المنحنيات المفاجئة


تعد الجزر اليونانية من أجمل وأكثر الأماكن هدوئًا حول العالم، لذا ان كنت تبحث عن هدوء الريف والاسترخاء والابتعاد عن الصخب فان جزر اليونان المكان الأكثر جمالًا وروعة فتتمتع اليونان بالشواطىء الخيالية والطبيعة الساحرة التي تستقطب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم سنويًا.. وتعد ميكونوس من الجزر الخلابة جدًا في اليونان..

ما هي أفضل الأنشطة والتجارب السياحية في ميكونوس؟

ميكونوس
هناك أيضا عدد من المتاحف المثيرة للاهتمام في الجزيرة، بما في ذلك المتحف الأثري، الذي يعد أحد الأماكن الأكثر شعبية في المدينة والذي يقع بالقرب من منطقة ميناء ميكونوس ويضم مجموعة رائعة من المنحوتات القديمة والسفن والتحف الدينية التي يجري تحديثها بانتظام، ويفتح أبوابه يوميا أمام السائحين من الساعة 8:30 صباحا وحتى 3 مساء، ما عدا الاثنين. هذا إلى جانب متحف الفولكلور الذي يقدم للسائحين التقاليد الثقافية للسكان المحليين القدامى، بما في ذلك الأزياء الوطنية، الآلات الموسيقية، والمنسوجات، علاوة على الأثاث العتيق، ويفتح يوميا من الساعة 4:30 مساء حتى 8:30 مساء. إلى جانب ذلك نوصيك بزيارة المتحف الزراعي وهو مجمع ضخم في الهواء الطلق يفتخر بمجموعة من الأدوات القديمة التي كانت تستخدم بالزراعة في العقود الماضية.

كيفية الوصول إلى الجزيرة
أقرب مطار دولي كبير: يمكنك الوصول إلى ميكونوس عبر مطار أثينا المعروف أيضا باسم الفثيريوس فينيزيلوس، ومن هناك يمكن للركاب الاستمرار عبر الطائرة أو بواسطة العبارة من بيرايوس أو رافينا إلى جزيرة ميكونوس في رحلة تستغرق حوالي خمس ساعات. وفيما يتعلق بالنقل البري، فاعلم أنه لا يسمح لل سيارات في بلدة ميكونوس، ولكن يمكنك ترك سيارتك في مكان وقوف السيارات على مشارف الجزيرة، حيث توفر الحافلات وسيارات الأجرة وقوارب الركاب الصغيرة النقل في جميع أنحاء الجزيرة.

أفضل الأوقات للسفر إلى ميكونوس
خلال فصل الصيف (وخاصة في شهر أغسطس)، تشهد جزيرة ميكونوس ازدحاما كبيرا بحشود السائحين، الأمر الذي يجعل منها أحد أكثر مناطق اليونان ازدحاما خلال هذا الوقت من العام، لذلك من الأفضل لك التخطيط لرحلتك في وقت أخر بعيدا عن أشهر الصيف تفاديا للزحام، ولعل الربيع أو الخريف هما أفضل الأوقات للسفر إلى ميكونوس.

السلامة في ميكونوس
ميكونوس هي عموما جزيرة آمنة، وتبقى المشكلة الأكثر خطورة هنا القيادة بين الطرق الوعرة والتي تتسم في بعض الأحيان بالضيق الشديد مع المنحنيات المفاجئة، فضلا عن ذلك لابد أن تحترس من عمليات السرقة والنشل، فلا تسير ليلا في المناطق النائية والبعيدة عن المراكز السياحية الرئيسية، ولا ترتدي المجوهرات الثمينة ولا تحمل أيضا الكثير من النقود معك خلال تنقلاتك بالجزيرة حتى لا تتعرض للفقدان أو السرقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808