الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

عمار يترشح لرئاسة مجلس جولس

أمين بشير مراسل
نُشر: 22/09/08 08:22

* طالب أحمد عمار بان يتجاوز عمر المرشح الـ 55 سنة فما فوق حتى يتم ضمان وصول أشخاص بكفاءه عالية إلى منصب رئاسة المجلس


عقد أحمد عمار مفتش متقاعد في وزارة التربية والتعليم في منزله بقرية جولس الدرزية إجتماعاً شعبياً، أعلن خلاله ترشيح نفسه للمنافسة على منصب رئاسة المجلس المحلي في جولس، بمشاركة حشد من المشايخ ووجهاء القرية وممثلي القوائم المرشحة.
وإفتتح الاجتماع عمار بتوجيه كلمة للحاضرين بطرح دستوره ومناقشته، وإقترح خلاله بأن يتم ترشيح الشخص مرة واحدة، ولا يجوز له أن يترشح مرة أخرى، لضمان حق تمثيل جميع الشرائح والعائلات بالقرية.



وطالب عمار بأن يتجاوز عمر المرشح الـ 55 سنة فما فوق حتى يتم ضمان وصول أشخاص بكفاءه عالية إلى منصب رئاسة المجلس المحلي ولضمان التجربة والخبرة.
وأكد عمار بأنه سيعمل على إستقطاب جيل الشباب في خطوة لدب روح الشباب في إدارة المجلس المحلي، والعمل على إقتراح مشاريع عمرانية للقرية من شأنها أن ترفع إسم القرية، وإستثمار طاقة الشباب في نواحي حياتية عديدة وأهمها التربية والتعليم.



وألقى المربي عفو حمزة وهو مدير مدرسة متقاعد كلمة أكد فيها أهمية وضع التربية والتعليم على رأس سلم الاولويات بشكل فعلي بعيداً عن الشعارات. فيما سلم طالب ثانوي رسالة للسيد أحمد عمار قرأها وجاء فيها أن إنعدام التعليم في المرحلة الثانوية لبعض الاختصاصات يتسبب بمعاناة كبيرة لهم، وخاصة للفتيات اللواتي يتعرضن لمخاطر خارج القرية، وطالب المرشحين العمل الجاد لحل المشكلة المتفاقمة منذ سنوات.

مقالات متعلقة