مسلسلات وبرامج

توصيات نيتفليكس: مسلسل Master of None
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توصيات نيتفليكس: مسلسل Master of None

المسلسل حاز على اعجاب الجمهور والنقاد أيضًا


يعتبر مسلسل Master of None واحدًا من أفضل المسلسلات التي أنتجتها وقدّمتها شركة نيتفليكس - Netflix العالمية الشهيرة، حيث حاز على اعجاب الجمهور والنقاد أيضًا.

ويلمح عنوان المسلسل إلى المثل الإنجليزي القائل (Jack of all trades, images of none) ومقابله يقارب معنى المقولة "صاحب الصنائع السبع لا يتقن أي صنعة" أو المثل المصري القائل "سبع صنايع والبخت ضايع".
وتصف نيتفليكس المسلسل: “المواعدة، الحصول على عمل، أن تجد طعامًا جيدًا هذا كله صعب لكن أن تكون شخصًا راشدًا فهذا له درجة أخرى من الصعوبة”

إقرا ايضا في هذا السياق: