السلطات المحلية

رئيس بلدية الطيرة: قانون القومية مخزٍ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
رمال
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية الطيرة: قانون القومية هو قانون مخز وصفعة لكل من يؤمن بالديمقراطية

ناشد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بمواصلة النضال من أجل محاربة قانون القومية العنصري

مامون عبد الحي:

هناك عدة نشاطات لمحاربة هذا القانون العنصري من الدرجة الأولى وسنشارك في كل النشاطات التي سيعلن عنها من طرف المتابعة والقائمة المشتركة


ناشد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بمواصلة النضال من أجل محاربة قانون القومية العنصري، وعدم الاستسلام أمام ما يمرّ به المجتمع العربي من سياسة عنصرية لئيمة جدا.

وقال عبد الحي: "نحن نتبع في تنفيذ القرارات للجنة المتابعة العليا. هناك عدة نشاطات لمحاربة هذا القانون العنصري من الدرجة الأولى وسنشارك في كل النشاطات التي سيعلن عنها من طرف المتابعة والقائمة المشتركة. هذا القانون مخز جدا وسنقف امامه بكل ما أوتينا من قوة، حيث ان هذا القانون هو صفعة لكل من يؤمن بالديمقراطية والسلام".
ثم قال: "الأمر يتطلب منا مجهودا أكبر لتوضيح الصورة،  فما زال بالنسبة لأغلب المواطنين قانونا عاديا. نحن نتحدث عن قانون مصيري الذي يتم فيه الإعلان ان كل شخص غير يهودي سيصنف من الدرجة الثانية والثالثة والرابعة حتى. الأمر يتطلب المزيد من النشاط من طرف السلطات ال محلية وقيادات الجماهير العربية في البلاد". 
كما قال: "هذه الحكومة لن تلغي القانون بسهولة، لكن يجب ان نواصل النضال حتى يلغى، فالقانون هو تجسيد واضح للعنصرية ولا يمكن العيش بدولة تصنف المواطنين حسب انتماءاتهم الدينية والقومية".


مأمون عبد الحي 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا| رئيس الأورغواي يدخل الحجر الصحيّ