شباب وصبايا

أفكار ونصائح لتنسيق الزهور في منزلك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لديكور مميز- أفكار ونصائح لتنسيق الزهور في منزلك

عالم الديكور متجدد وواسع ولا يمكن أن نمل من جماله وسحره، ونصيحتنا لك اليوم هي أن تدع الأمر للزهور

اختيار الزهور والنباتات الطبيعية لتنسيقها داخل المنزل أمر رائع، ولكن للزهور الصناعية أيضاً نصيب في ديكورات المنزل 


عالم الديكور متجدد وواسع ولا يمكن أن نمل من جماله وسحره، ونصيحتنا لك اليوم هي أن تدع الأمر للزهور وهي ستبهرك بلمسات جمالية لا مثيل لها في منزل. إنّ اختيار الزهور والنباتات الطبيعية لتنسيقها داخل المنزل أمر رائع، ولكن للزهور الصناعية أيضاً نصيب في ديكورات المنزل يمكنك الاستعانة بها بشكل جمالي أنيق.


لأستخدام الزهور وتنسيقها في المنزل قواعد يجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج في المنزل، ومن هذة القواعد هو مراعاة اختيار الزهور التى تتناسب مع المكان التي ستوضع فيه، فأذا كانت الزهور ستوضع على طاولة طعام، مطبخ أومكتب يجب اختيار الزهور الملائمة بأن لا تكون مرتفعة وكبيرة تحجب ما ورائها، فغاية الزهور في المنزل هي أضافة لمسات من الجمال في الديكور بعيداً عن الشعور بأي عائق داخل المنزل.

الألوان المبهجة للزهور وتنسيقها بشكل جيد يساعد بشكل كبير في خلق روح من البهجة في المنزل، ومن أهم الأماكن التي يجب الأعتناء بتنسيق الزهور بها هى البلكون أو التراس كما يطلق عليها البعض، فيمكنك بكل بساطة جعل بلكونة منزلك عبارة عن حديقة صغيرة مبهجة تشع روحاً من السعادة.وهنا في تصميم هذا التراس استعان المصمم بباقات وأنواع من الزهور بألوان مختلفة أضافت جاذبية خاصة على تراس المنزل.

الزهور في المطبخ
لمسات الزهور في ديكور المطبخ من أفضل اللمسات التي يمكنك أن تضيفها لتنعش المطبخ بتفاصيل مفعمة بالأناقة والرقة، لكن يجب الأخذ في الأعتبار اختيار أنواع من الزهور والنباتات رائحتها غير نفاذة حتى لاتؤثر على روائح الطعام في المطبخ.

الزهور وطاولة الطعام
تنسيق الزهور وتنظيمها على طاولات الطعام تضفي جمالاً ورونقا ً ؛ ولكن يتبقى عليك اختيار شكل الزهور وتنسيقها بالشكل الذي يناسب مع طاولة طعامك، من خلال ترتيب الزهور بشكل جيد على الطاولة واختيار انواع من الزهور غير نفاذة حتى لا تتمتزج مع روائح الطعام وتزعجك. ويجب الابتعاد عن المزهريات الضخمة والكبيرة خاصةً على مائدة الطعام لانها تعتبر غير مريحة وتحجب الرؤية عن من يجلس على الطاولة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم تنتفض لأبناءها: موعد جنازة محمود إغبارية