شباب وصبايا

مشروبات تساعدك في تنحيف الجسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أكثر المشروبات التي تساعدك في تنحيف الجسم

نعرفك اليوم من موقع العرب.كوم على أهم المشروبات التي تستخدم في أنواع الحميات المختلفة والتي تساعد على الشعور بالشبع


نعرفك اليوم من موقع العرب.كوم على أهم المشروبات التي تستخدم في أنواع الحميات المختلفة والتي تساعد على الشعور بالشبع أكثر كما وتساعد في حرق الدهون وتخلص الجسم من الغازات المزعجة، فما هي؟


صورة توضيحيّة

أولًا: شاي النعناع البارد هو من المشروبات المنعشة في أيام الصيف الحارة ولكنه أيضًا مفيد في حرق الدهون حول عضلات البطن. يساعد شاي النعناع على تحسين تعامل الجسم مع الدهون أثناء عملية الهضم كما يقلل من إنتفاخ المعدة. عند تناول شاي النعناع المثلج في المساء يعطي الجسم الراحة والإسترخاء اللازم للنوم خاصة إن كان بدون إضافة سكر.

ثانيًا: المياه المنكّهة، وهي مياه عادية بإضافة بعض اللمسات السحرية المغذية والمفيدة والمنعشة، كشرائح الليمون أو أوراق النعناع أو أي فاكهة أخرى تفضّلها المرأة، وإضافة إلى ضلك يجب ممارسة التمارين الرياضية التي من خلالها سيحتاج الجسم إلى كمية أكبر من المياه وبالتالي ستحصلين على بطن مسطحة ومشدودة كما تريدين.

ثالثًا: البطيخ يحتوي على الكثير من المواد الغذائية المضادة للسرطان ومجموعة من الأحماض الأمينية المفيدة لبناء العضلات، لذلك فعصير البطيخ الطبيعي بدون سكر أو إضافات يمكن أن يكون مشروب رائع منعش بدون الكثير من السعرات الحرارية خاصة أن البطيخ من أكثر أنواع الخضر والفاكهة التي تحتوي على الكثير من عوامل الترطيب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة