الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

التجمع في مجد الكروم يقرر خوض الانتخابات للعضوية ويدعم المرشح د. محمد خطيب

محاسن ناصر -
نُشر: 02/08/18 15:37,  حُتلن: 22:19


خلال مؤتمر التجمع في مجد الكروم

أعلن المرشح الاول عز الدين بدران خلال الكلمة التي القاها في المؤتمر عن سياسة والخطوات التي سيتبعها التجمع خلال الانتخابات

في مؤتمر صحفي عام، أعلن التجمع الوطني الديموقراطي في مجد الكروم عن خوض الانتخابات لعضوية المجلس المحلي في الانتخابات المقبلة، المقرر اقامتها يوم 31.10.2018. حيث تمّ الإعلان عن ترشيح عز الدين بدران كمرشح  أول في القائمة، محمد قبلاوي في المكان الثاني والانسة منتهى منصور في المكان الثالث والدكتور محمد علوان في المكان الرابع ورامي حيدر في المكان الخامس.

هذا، وقد أعلن المرشح الاول عز الدين بدران خلال الكلمة التي القاها في المؤتمر عن سياسة والخطوات التي سيتبعها التجمع خلال الانتخابات واهمها "دعم المرشح لرئاسة مجلس مجد الكروم السيد محمد خطيب وعن التعامل مع المجلس المحلي كمؤسسة وليس كشخص". واعرب ان "الرئاسة ليست الامر الاهم في سلطة محلية بدون مجلس بلدي مؤثر لا يمتلك شرعية وان التجمع يرى بنفسه في صلب المجتمع المجدلاوي وانه يخوض الانتخابات من باب المسؤلية ولانه يمثل شرائح واسعة في مجد الكروم وخاصة في اواسط الشباب.
وحول النظرة المستقبلية للتجمع في حالة دخولة للمجلس البلدي وعن تعاملة مع اي رئيس مجلس محلي سيتم اختياره قال إنّ "التجمع الوطني سيتعامل مع كل رئيس يفي بسياسة التجمع ونظرته السياسية والعملية وان مصلحة مجد الكروم تقف فوق المصالح الشخصية وان العمل البلدي وبلورة الفكر السياسي هم الاهم في اجندة التجمع"، كما قال.


المرشح د. محمد خطيب

مقالات متعلقة