الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

علي سلام: فشرت الجبهة والمعارضة النيل مني وسأحصل على 70% من الأصوات بالانتخابات

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/08/18 14:54,  حُتلن: 21:33

فيديو وصور من المؤتمر الصحفي

لن يكون محاسب مرافق، بل أربعة أعضاء من وزارة الداخلية ضمن لجنة معينة، من أجل الاستشارة في امور التنظيم والهندسة

رئيس بلدية الناصرة علي سلّام:

بسبب موقف المعارضة وتصويتها ضد ميزانية البلدية للعام 2018، نضطر للعمل وفقًا لميزانية 2017، الأمر الذي كلّفنا خسارة 30 مليون شيكل

أنا ابن الناصرة ومصلحة المواطن النصراوي اهم من كل شيء، أعد بالحصول على 70% من الأصوات و13 مقعدا فصاعدا في الانتخابات المقبلة في الثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل

عقد علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة، مؤتمرًا صحفيًا للتعقيب وتوضيح قرار وزارة الداخلية بإبقائه رئيسًا للبلدية، حتى انتهاء الفترة القانونية أي حتى موعد الانتخابات المقبلة، وذلك بعد جلسة الاستماع التي اجرتها وزارة الداخلية مع سلام واعضاء المجلس البلدي في القدس يوم 18.7.18، على خلفية عدم تمرير ميزانية البلدية للمرة الثالثة.


علي سلام

وجاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية أنّه:"وزير الداخلية أريه درعي وبعد دراسة كافة المعطيات والمواد وادعاءات الأطراف قرر أنّه لا مكان لوقف رئيس البلدية علي سلام عن عمله كرئيس للبلدية، وإلى جانبه ستعمل لجنة معيّنة من قبل وزارة الداخلية حتى موعد انتخابات السلطات المحلية المقبلة يوم 31.010.2018".

ووفقًا لما أورده مراسلنا، فقد استهل علي سلام المؤتمر بدخول مميز، يغني أغنية "يا ريّس" فرحا وطربا. ومن بعدها جلس علي سلام وقرأ قرار وزارة الداخلية أمام الحاضرين. ووفقًا لما أكّده رئيس بلدية الناصرة فإنّه لن يكون محاسب مرافق، بل أربعة أعضاء من وزارة الداخلية ضمن لجنة معينة، من أجل الاستشارة في امور التنظيم والهندسة.

أهل الناصرة سيعاقبون المعارضة!
وقال علي سلام في معرض حديثه:"نأسف على ما حصل وكنت أود لو استمرينا بالعمل في المجلس البلدي معًا، لكن بسبب موقف المعارضة وتصويتها ضد ميزانية البلدية للعام 2018، نضطر للعمل وفقًا لميزانية 2017، الأمر الذي كلّفنا خسارة 30 مليون شيكل، ليضربوا بذلك مصلحة أهالي المدينة، لكن هذا لن يثنينا عن مواصلة تقديم الخدمات لأهل المدينة. وأضاف سلّام:"حصلنا على 50 دونمًا لبناء أول جامعة في الناصرة، وفي شهر أيلول المقبل سنكشف النقاب عن المرحلة الأولى". وقال سلّام أيضًا:"فشرت الجبهة والمعارضة النيل مني والمواطن النصراوي سيعاقبهم"، كما قال.

وتابع علي سلام:"أنا ابن الناصرة ومصلحة المواطن النصراوي اهم من كل شيء، أعد بالحصول على 70% من الأصوات و13 مقعدا فصاعدا في الانتخابات المقبلة في الثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل". وأضاف:"في شهر أيلول المقبل سنحتفل بافتتاح دار البلدية، وليس في ذلك دعاية انتخابية. لا ابحث عن المعاش والحراس الشخصيين، بل عن تقديم الخدمة لمصلحة اهل المدينة".

وأكّد رئيس بلدية الناصرة:"لم اتمكن من مرافقة افراد عائلتي الى رحلة نقاهة واستجمام لانشغالي بالبلدية والمشاريع الهامة لمصلحة المدينة. فأنا أكون مسرورا حين أكون في المخيم البلدي ويمر عني خمسة اطفال ينادونني علويا وليس علي. أحب أهل الناصرة حبا جما وسأستمر في مسيرة العطاء"، كما قال.

مقالات متعلقة