أخبارNews & Politics

مياه الجليل تحصل على جائزة امتياز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متناثرة
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مياه الجليل تحصل على جائزة الامتياز في تصريف العكر للأعوام 2016 – 2018

نظمت وزارة جودة البيئة وبالتعاون مع سلطة المياه في وزارة الطاقة يومًا وخلاله تم منح الجائزة

مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل:

هذه الجائزة هي اثبات آخر على المستوى المهني لشركة مياه الجليل ودليل إضافي على الرؤية الاستراتيجية للشركة ونعد أهلنا بالمزيد من الانجازات


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه:"نظمت وزارة جودة البيئة وبالتعاون مع سلطة المياه في وزارة الطاقة يومًا دراسيًا تحت عنوان "معالجة مخلفات معاصر الزيتون" وذلك في فندق غولدن كراون في مدينة الناصرة . وقد شمل اليوم الدراسي محاور عديدة ومشاركين كثر. ففي الجلسة الثانية للمؤتمر والتي عالجت قضية موسم للزيتون للعام 2018 قدم كل من السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل والسيد رامي حزان من الشركة المرافقة لمياه الجليل مداخلة حول الفعاليات، الأنشطة والخطوات التي قامت بها الشركة وأدت إلى النجاح الذي حققته مؤخرًا.

ومن ثم تم توزيع جائزة الامتياز والتفوق في الاداء لشركة مياه الجليل وذلك تقديرًا لجهودها المهنية في التعامل مع تصريف العكر ومخلفات موسم الزيتون وحصلت على شهادة تقدير من قبل وزارتي حماية البيئة ووزارة الطاقة. يشار إلى أن شركة مياه الجليل بادرت في السابق إلى عقد اجتماعات وأصدرت توجيهات وتعليمات بشأن موسم الزيتون في السنوات السابقة بغية حل جميع المشاكل المتعلقة بتصريف العكر الصادر من معاصر الزيتون. وعملت الشركة بتفانٍ مقابل أصحاب المعاصر واهتمت بتطبيق التعليمات كي تمنع تصريف العكر إلى داخل شبكات المجاري نظرًا للأضرار التي يتسبب بها والمخلفات التي يتركها لشبكات الصرف الصحي، المياه الجوفية والأضرار البيئية التي من شأنها تلويث البيئة والمس بجودتها".

وأضاف البيان:"وفي تعقيب للسيد مصطفى أبو ريّا قال: "شركة مياه الجليل عملت كل ما بوسعها من أجل ايجاد حلول جذرية للمواطنين في بلدات الشركة خلال موسم الزيتون وقد أثبتت الشركة بأن التعاون ما بين السلطات الرسمية، شركة المياه والطواقم المهنية فيها، أصحاب المعاصر والمواطنين هو من وراء النجاح الذي بلغناه". وأكد أبو ريّا: "نسعى بكل ما اوتينا من قوة وعزم أن نستجيب لمطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم خصوصًا تلك العائلات التي تعتبر موسم الزيتون مصدر رزق أساسي لها ومن جهة أخرى نريد أن نحافظ على جودة المياه والخدمات التي تقدمها للمواطنين دون أي مس بجودة البيئة والامتناع عن المس بمعامل التكرير". وأضاف أبو ريا: "هذه الجائزة هي اثبات اخر على المستوى المهني لشركة مياه الجليل ودليل إضافي على الرؤية الاستراتيجية للشركة ونعد أهلنا بالمزيد من الانجازات".

ومن جهتها قالت المحامية، بهاء عثامنة-أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة: "هذا الانجاز يضاف إلى سجل شركة مياه الجليل وهو عبارة عن اعتراف السلطات الرسمية بالمستوى المهني للشركة وموظفيها". وأكدت عثامنة- أبو ريّا: "إن التناغم الكبير بين مجلس الإدارة، إدارة الشركة والموظفين من جهة والسعي الحثيث من أجل تلبية حاجات المواطنين من جهةٍ هو أحد مصادر قوتها وتفوقها في هذا المجال وفي مجالاتٍ أخرى، ونعد المواطنين وأصحاب المصالح بالاستمرار بهذا النهج من أجل تحسين جودة الخدمات"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية