الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مجلس كفرقرع ينظم احتفالا مميزًا لتوديع حجاج بيت الله الحرام

كل العرب
نُشر: 01/08/18 16:52,  حُتلن: 01:13


خلال الاحتفالية

قدم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي كلمة خاصة استهلها بتقديم التحية لجميع الحجاج المشاركين في الاحتفالات، متمنيا له حجا مبرورا وسعيا مشكورا

احتضن المركز الجماهيري الحوارنة في كفرقرع، مساء الثلاثاء، الاحتفال الخاص الذي نظمه المجلس المحلي لتوديع حجاج بيت الله الحرام من سكان كفرقرع، برعاية المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع.

افتتح الاحتفال عريف الحفل الشيخ منصور عثامنة حيث استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة للحجاج المسافرين متمنيا لهم حجا مبرورا والعودة بالسلامة الى عائلاتهم بعد تأدية فريضة الحج. ثم قرأ الطالب كريم رفعت ابوفنة آيات من الذكر الحكيم.

وقدم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي كلمة خاصة استهلها بتقديم التحية لجميع الحجاج المشاركين في الاحتفالات، متمنيا له حجا مبرورا وسعيا مشكورا وان يؤدوا فريضة الحج على أحسن وأفضل وجه وان يعودوا سالمين غانمين الى بلدهم وعائلاتهم.
كما واشار رئيس المجلس المحلي الى ان فريضة الحج هي أعظم رحلة في حياة كل مسلم ، مشيرا الى عظم فريضة الحج ولما تحمل من رسائل مقدسة للإنسان المسلم. وناشد عثامنة الحجاج المسافرين التحلي بالخلق الحسن ليكونوا خير سفراء لاهل كفرقرع واهل فلسطين عامة في أقدس ارض في العالم.
وفي ختام كلمته قام رئيس المجلس المحلي بتكريم السادة محمد سليم زحالقة ونبيل سيف وحسام مصري وبشير عليمي والدكتور جميل محسن على ما قدموه من هدايا لحجاج بيت الله الحرام.

هذا، وتحدث خلال الاحتفال كل من الشيخ الدكتور فادي الجبريني والسيد هيثم فنادقة والذي تحدث باسم لجنة الحج والعمرة في كفرقرع حيث استعرضوا خلال كلماتهم القيم العظمى لفريضة الحج متمنيين لجميع الحجاج التوفيق في اداء فريضة الحج براحة وسلامة وبأجواء إيمانية خالصة. وقدم الدكتور جميل محسن محاضرة طبية للحجاج قدم من خلالها برنامج توعية وتوجيه وإرشاد للحجاج المسافرين.

وتحدث السيد مروان مدلج باسم الحجاج المسافرين حيث قدم شكره وتقديره للمجلس المحلي على هذه اللفتة الكريمة متمنيا ان يبقى مجلس محلي كفرقرع رائدا بمثل هذه المبادرات الكريمة، كما وتمنى للحجاج المسافرين حجا مبرورا وسعيا مشكورا. 

مقالات متعلقة