الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

مطران الموارنة يزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 30/07/18 09:32,  حُتلن: 10:56


خلال الزيارة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "قام سيادة المطران موسى الحاج مطران الطائفة المارونية القادم من لبنان بزيارة تهنئة الى بلدية الناصرة والتقى رئيس البلدية السيد علي سلام في مكتبه حيث رافقه الاب يوسف عيسى راعي طائفة الموارنة في الناصرة والدكتور مصطفى عباسي".

وأضاف البيان: "سيادة المطران موسى الحاج الذي أبدى اعجابه بالإنجاز الكبير الذي حققه رئيس البلدية السيد علي سلام ببنائِه لدار البلدية الحديثة والعصرية وبالمشاريع العديدة التي نفّذها والاخرى التي ينوي تنفيذها، أكد ان الناصرة الغالية والعزيزة تستحق رجل يسهر ويعمل على تطوّرها وتقدّمها. علي سلام رئيس البلدية رحّب بسيادة المطران موسى الحاج اجمل ترحيب مقدماً له نبذة سريعة عن مشاريعه التطويرية في الناصرة وعن ايمانه الراسخ ان خدمة شعبنا تبدأ بالأعمال الطيبة وليس بالأقوال، مسمياً كل مشروع ومشروع وكم استغرق من وقت، مؤكداً ان الناصرة تشهد ازدهاراً سياحياً يؤمها الآلاف كل يوم وان التعايش والمحبة والوحدة فيها هي اسمى ما فيها".

واختتم البيان: "والى جانب رئيس البلدية حضر اللقاء محاسب البلدية ومديرها العام ومهندس البلدية ومساعدي رئيس البلدية، ذلك ان الرئيس تداول مع سيادة المطران في الاجتماع موضوع المشاريع العمرانية التي تنوي الطائفة المارونية تنفيذها في الناصرة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة