سياحةTourism

حدائق برلين.. جمال وسحر لا يُنسى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حدائق برلين.. جمال وسحر لا يُنسى

نطير بكم اليوم عبر دليل العرب.كوم السياحي إلى العاصمة الألمانية برلين، المدينة الساحرة التي تجذب ملايين السياح


برلين

هناك عشرات الحدائق والمنتزهات في برلين، التي قد تحتاج الكتابة عنها آلاف السطور والكلمات


نطير بكم اليوم عبر دليل العرب.كوم السياحي إلى العاصمة الألمانية برلين، المدينة الساحرة التي تجذب ملايين السياح من حول العالم في كل عام لزيارة معالمها السياحية الكثيرة والرائعة، منها متاحف مثل متحف بيرغامون ومزارات سياحية وحتى شوارع عريقة ذات تاريخ مثل شارع فردريشتراسيه. واليوم نقدّم لكم من خلال هذا المقال قائمة بأفضل حدائق برلين وحدائق برلين للحيوان المنصوح بزيارتها:

هناك عشرات الحدائق والمنتزهات في برلين، التي قد تحتاج الكتابة عنها آلاف السطور والكلمات، لذا قد قمنا بإنتقاء أفضلها وعرضه فيما يلي.

حديقة تريبتاور برلين
تتصف تلك الحديقة بإتساعها؛ حيث يمكنك مدة بصرك لمسافات من الخضرة التي تريح النفس، في جو بديع يهب فيه النسيم مترنمًا. تعمل حديقة تريبتاور طوال أيام الأسبوع، ويسمح للجميع بالدخول إليها مجانًا دون دفع أية رسوم. وداخل الحديقة يمكن أداء أنشطة متعددة كالنتزه بين المساحات الخضراء واللعب واستنشاق الهواء النقي.

منتزه تيرغارتن برلين
يعود تاريخ هذه الحديقة الكبيرة إلى عام 1527م، وتبلغ مساحتها 210 هكتار، لذا تعد ثالث أكبر حديقة في المانيا.وتضم حديقة حيوان كبيرة، وتتوسطها بحيرة صافية تتجمد في الشتاء لتسمح للسياح بممارسة رياضة التزلج على الجليد.

حديقة حيوان برلين
أولى حدائق الحيوان في المانيا من حيث البناء، فلقد شُيدت على يد الملك فريدريك وليام الثالث منتصف القرن التاسع عشر لهوسه وولعه بالحيوانات. ويفد إليها 3 ملايين زائر كل عام من جميع أنحاء العالم، ل مشاهدة نحو 17 ألف نوع مختلف من الحيوانات الموجودة بها.

الحديقة العامة في برلين
إحدى حدائق برلين المميزة، تقع بوسط المدينة، وتطل على أحد الأنهار الذي تسبح به أنوعًا مختلفةً من الطيور كالبط والبجع. وبداخل الحديقة هناك المساحات الخضراء الفسيحة، والزهور تكسو المكان بألوانها الزاهية، كما تتوفر ممرات للتنزه وركوب الدراجات.

حدائق العالم – غيرتن در فيلت
تقع غيرتن در فيلت أو كما تسمى حدائق العالم في حي مارتسان ببرلين، وهي جزءًا أساسيًا من حدائق معرض IGA الدولي، وتعد من افضل حدائق برلين . بداخل الحديقة يمكن للزوّار الإستمتاع بالتجول في عوالم مختلفة من الحدائق الشرقية، اليابانية، الصينية ومشاهدة النباتات الرائعة التي تم استيرادها من تلك البلدان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي