سياحةTourism

نصائح حول السفر الى ايطاليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح حول السفر الى ايطاليا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

إيطاليا، بلد الجمال والسحر، تجمع العراقة والتاريخ والطبيعة الخلابة

اذا كنت تخطط لزيارة المعالم السياحية الكبيرة والمشهورة ، ننصحك بأن تحجز بطاقات الدخول قبل وصولك


إيطاليا، بلد الجمال والسحر، تجمع العراقة والتاريخ والطبيعة الخلابة. وإن كنت تنوي السفر إليها والتجوّل بها للسياحة، نقدّم لك في المقال التالي أجوبة على أبرز الأسئلة و الإستفسارات حول السفر الى ايطاليا! تابع معنا...

ما هي المعلومات واهم النصائح قبل السفر الى ايطاليا؟
- عملة ايطاليا هي اليورو ، وعاصمة ايطاليا هي روما.

- احرص على اقتناء اليورو او الدولار قبل وصولك الى ايطاليا ، حيث لا تقبل اي عملة اخرى ، ويمكنكم الذهاب الى اماكن الصرافة في المطارات الرئيسية او المحطات.

- بالنسبة الى لغة السكان في ايطاليا هم يتحدثون اللغة الايطالية كلغة أم وستجد الكثير من السكان يتقنون اللغة الانجليزية ولا سيما في الفنادق والمطارات وننصحك بتعلم بعض الكلمات الاساسية للغة الايطالية مثل الطعام الوجهات والتحية ، وننصح ايضاً باستخدام مترجم على الجوال.

- عند سفرك الى احدى المدن الكبرى في ايطاليا مثل روما او ميلان ، احذر من اعمال السرقة المنتشرة ، وحاول ان تضع اشياءك الثمينة في الامانات بالفندق او عند زيارتك لأحدى المعالم السياحية.

- اذا كنت تخطط لزيارة المعالم السياحية الكبيرة والمشهورة ، ننصحك بأن تحجز بطاقات الدخول قبل وصولك، وذلك لتجنب طوابير الانتظار وخاصةً ايام الذروة ، وقبل الذهاب الى معلم سياحي او مطعم تأكد من الاوقات المتاحة للزيارة.

- يمكنك الاعتماد على التنقل داخل ايطاليا بالقطارات لإدارة تكاليف التنقل في إيطاليا ويعتبر شراء التذاكر السياحية الموفرة سيخفف من التكاليف بشكل ملحوظ. كما يمكنك ركوب العبارات والحافلات في تنقلاتك داخل المدن الكبيرة مثل روما وميلان وغيرها.

- عند اقامتك في احدى فنادق ايطاليا ، حاول ان تسأل عن اي شيء قبل خروجك من الفندق ، مثل اوقات المهرجانات، وافضل المطاعم المجاورة.

ما هي افضل اوقات السفر الى ايطاليا؟
افضل المواسم السياحية في ايطاليا هي شهري حزيران وأيلول، وذلك لاعتدال الطقس ويعتبر هذين الشهرين هما شهري الذروة السياحية في ايطاليا خاصةً واوروبا عامةً. ولذلك ننصحكم بأخذ التذاكر والقيام بالحجوزات اللازمة في الشتاء تجنباً لارتفاع أسعار الفنادق وبطاقات الطيران لا ننصحكم بزيارة ايطاليا في الاسبوعين الاخيرين من شهر آب وذلك لأن العطلة الرسمية في ايطاليا هي في شهر آب حيث تزدحم كافة الأماكن والمعالم السياحية والترفيهية.

كم تكلفة السفر الى ايطاليا ؟
تعتمد تكلفة السفر الى ايطاليا على مدة الاقامة والميزانية المتوفرة والفندق المراد حجزه والتوقيت، بشكل عام التكلفة اليومية المتوسطة لشخصين عدا تكلفة التأشيرة والطيران تتراوح بين 200-250 يورو.

ما هي افضل شركات الاتصالات في ايطاليا ؟
تضم ايطاليا العديد من شركات الاتصالات ، ولكل منها عروضها الخاصة المنافسة للشركات الاخرى ، اما بالنسبة للسائح الذي سيقيم لفترة قصيرة نسبياً يفضل ان يشتري بطاقة فودافون او تيم ، حيث ان هذه الشركتين هما الاشهر في ايطاليا والاكثر انتشاراً. ويمكنك الحصول على المعلومات والعروض التي تناسبك قبل شراء بطاقة الجوال ، يمكن الحصول على الشرائح عن طريق المكاتب المنتشرة او في الاسواق التجارية او في المطارات

ما هي مطارات ايطاليا الرئيسية ؟
تضم ايطاليا 12 مطارًت منهم دولي ومنهم محلي وسنذكر لك اهم 4 من المطارات الدولية: مطار ليوناردو دافنشي في روما ، مطار مالبينسا ميلان ، مطار ماركو بولو فينيسيا ، مطار نابولي الدولي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اختتام اعمال ورشة البحرين للشعب الفلسطيني