الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

نزار كناعنة المرشح لرئاسة بلدية عرابة: لست مسيرًا أو مسيسًا ولا ابحث عن منصب تشريف

محاسن ناصر -
نُشر: 26/07/18 13:56,  حُتلن: 22:53

نزار كناعنة، المرشح لرئاسة بلدية عرابة

أنا شخص مخيّر، لست مسيرًا أو مسيسًا ولا ابحث عن منصب تشريف ولا عن قسيمة راتب (معاش)، ولست أخوض مناورة مثلما يشاع من بعض المناورين والاتكاليين والمغرضين

أكّد نزار كناعنة، المرشح لرئاسة بلدية عرابة، أنّ  "قرار ترشّحه هو قرار رسمي ونهائي واعلنته بقناعة تامة‎"، مشيرًا إلى أنّ "ترشحه جاء من أجل النهوض بعرابة ومنحها الأفضل". وقد أعلن نزار احمد كناعنة عن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية عرابة ضمن انتخابات السلطات المحلية القادمة، المقرر إجراؤها بتاريخ 30/10/2018 .

وقال كناعنة عن ترشيح نفسه والاسباب التي دفعت به للترشح إنّه:"عندما تثق بنفسك وبقدراتك وتكون صادقًا اولا مع نفسك وثانيا مع الناس، وتكون صاحب انتماء لبلدك فإنّه بإمكانك السير قدما وتقديم الكثير والنهوض ببلدنا عرابة الى الافضل"، كما قال.

وأضاف:"أنا شخص مخيّر، لست مسيرًا أو مسيسًا ولا ابحث عن منصب تشريف ولا عن قسيمة راتب (معاش)، ولست أخوض مناورة مثلما يشاع من بعض المناورين والاتكاليين والمغرضين". وتابع كناعنة:"يكفي استهتارًا بقدرات أىأخرين من قبل بعض الانتهازيين والمغرضين. عرابة بناسها أوعى من عقول فئة المفتنين والمغرضين والانتهازيين، من أجلك يا بلدي نحن لن نخضع ولن نلين. وساخوض الانتخابات دون قيد او شرط"، كما قال.

مقالات متعلقة