اسواق العربEconomy

برعاية هبوعليم: أكثر من 300 طالبا يشاركون بمخيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
17

حيفا
ضباب
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
ضباب
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
مطر متوسط الغزارة
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برعاية بنك هبوعليم: أكثر من 300 طالبا يشاركون في مخيم دان حسخان في الناصرة

ضمن عمله في خدمة المجتمع العربي، اقام بنك هبوعليم بالتعاون مع مدرسة بئر الامير في الناصرة، مخيم صيفي "دان حسخان" شارك فيه مجاناً اكثر من 300 طالب وطالبه من المدرسة وقد حصل كل منهم على بلوزة، قبعة وحقيبة هدية من البنك.


ضمن عمله في خدمة المجتمع العربي، اقام بنك هبوعليم بالتعاون مع مدرسة بئر الامير في الناصرة ، مخيم صيفي "دان حسخان" شارك فيه مجاناً اكثر من 300 طالب وطالبه من المدرسة وقد حصل كل منهم على بلوزة، قبعة وحقيبة هدية من البنك.


من أجواء المخيم
وافادت مديرة المدرسة السيدة أمينة مصلح، انه قد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صفية عملوا من خلالها على العديد من البرامج التربوية وتمتعوا بالعديد من الفعاليات الترفيهية.
وقد زار المخيم مدير فرع بنك هبوعليم في الناصرة السيد عاموس شطاين، والذي رافق الاولاد المشاركين في المخيم، وقال ان هذا المخيم هو استمرار للتعاون بين فرع البنك في الناصرة وبين المدرسة حيث يقوم موظفو الفرع بتقديم الكثير من النشاطات والمحاضرات للطلاب بالاضافة الى تطوعهم لخدمة المدرسة، وشكر السيدة امينة مصلح مديرة المدرسة على التعاون وتمنى للطلاب مخيم ممتع ومثمر.
السيد نبيل توتري مدير المجتمع العربي في البنك قال : يقام هذا المخيم الصيفي والعديد من المخيمات في البلدات العربية بتمويل كامل من بنك هبوعليم بهدف اتاحة هذه الفعاليات الصيفية لكافة الاطفال في المجتمع العربي، حيث يستمر هذا القليد منذ تسع سنوات وقد شارك فيه هذه السنة نحو 4000 طفلًا تم اختيارهم بالتعاون مع السلطات ال محلية العربية، وبهذا يستمر بنك هبوعليم في انخراطه في حياة المجتمع وفي تطوير التعليم في البلدات العربية"
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم
الناصرة:د.محمد حبيب الله ضيف مركز محمود درويش الثقافي