فنانين

امل عرفة: سأقفل حسابي التي لا تتسع لحقد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

امل عرفة: سأقفل حسابي التي لا تتسع لحقد ومن هدّدني فليتفضل أنا في دمشق

يبدو أنّ الرّد الحازم الذي واجهت فيه الفنانة أمل عرفة التعليقات المسيئة لها وللفنانة الراحلة مي سكاف لم تلجم بعض روّاد التواصل الاجتماعي من متابعة التجريح بشخصها. الأمر الذي دفع بعرفة إلى الاعلان عن قرار ستتخذه يتمثل في إغلاق حسابها عبر "


يبدو أنّ الرّد الحازم الذي واجهت فيه الفنانة أمل عرفة التعليقات المسيئة لها وللفنانة الراحلة مي سكاف لم تلجم بعض روّاد التواصل الاجتماعي من متابعة التجريح بشخصها. الأمر الذي دفع بعرفة إلى الاعلان عن قرار ستتخذه يتمثل في إغلاق حسابها عبر "فايسبوك". وكتبت: "سأقفل صفحتي التي لا تتسع لحقد، الجراح لا زالت ساخنة، قلبي مملوء بالحزن علينا، راجعوا صفحتي جيدا ومنشوراتي القديمة. كما هو مملوء بخيبة ممن شتموني ومنذ ايام بعض منهم كان يكتب بي قصائد شعر، لا تعليق".


أمل عرفة والراحلة مي سكاف

وتابعت عرفة: "ترحمي على مي سكاف فقط من باب الزمالة القديمة وليس دفاعا عن مواقفها ولا آرائها، أعتذر لاني أربّي ابنتي على عدم الحقد وعدم التطرّف وسأبقى كما أنا. مَن هددني فليتفضل ويقطع لقمة عيشي. أنا في دمشق أهلا وسهلا"، مضيفة: "سبق وكتبت إن كانت آخر نقطة دم سورية ستُنهي الحرب هي دمي فليكن، أعتذر لأني أضعف بكثير من ارتكاب فعل الشماتة بأي كان، فليرحمنا الله جميعنا لاننا لن نستطيع ارتكاب فعل الرحمة على هذه الارض".

يشار إلى أنّ رحيل الفنانة السورية مي سكاف في العاصمة الفرنسية باريس قد قسم الجمهور بين مترحّم وشامت، لأنّها كانت معارضة لنظام بشار الأسد وكانت كلّما سنحت لها الفرصة تنتقده وتنتقد حكومته. لذلك فقد شمت بموتها غالبية الموالين لبشار الأسد وترحّم عليها المعارضين، أمل عرفة من الموالين للنظام ولكنّ انسانيتها منعتها من الشماتة من الموت، ولأنها تحترم العشرة التي كانت بينها ولا تهتم للخلافات في الرأي فقد نعتها وحزنت عليها ولكنها انتقدت هي أيضًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمل عرفة
حادث طرق أدى إلى القاء القبض على سائق بحوزته مخدرات