أخبارNews & Politics

محمد بركة: لا نعترف بقانون القومية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد بركة في مؤتمر لجنة المتابعة: لا نعترف بقانون القومية ويجب إسقاطه فورا

تعقد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في هذه الأثناء، مؤتمرا صحفيا في أعقاب قانون القومية العنصري ضد الجماهير العربية، وذلك في مكاتبها في الناصرة.


خلال المؤتمر


عقدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، مؤتمرا صحفيا في أعقاب قانون القومية العنصري ضد الجماهير العربية، وذلك في مكاتبها في الناصرة . وقال محمد بركة - رئيس لجنة المتابعة:"لا نعترف بقانون القومية وهو باطل ولاغ. سنعمل على مظاهرة جبارة في تل أبيب بمشاركة قوى سياسية يهودية ونحن ممثل شرعي للشعب العربي، رغم عدم اعتراف الحكومة الاسرائيلية بنا، خوفا منها من الاعتراف بالشعب العربي. ونعمل على جمع نصف مليون توقيع لالغاء قانون القومية العنصري". وأوضح أن جميع المسارات مطلوبة، خاصة على الصعيد الدولي، بما يشمل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وسنعقد مؤتمرا صحفيا هناك لتوضيح عنصرية دولة اسرائيل.

وأكد محمد بركة على أنّ: "الثقة موجودة وقائمة بين القيادة العربية والشعب العربي، في التعاون معا ضد القوانين العنصرية والتي تهدف الى ضرب العرب، مشيرا الى أن هدف الحكومة الاسرائيلية أيضا ضرب القيادة العربية لابقاء الشعب وحيدا في الساحة. وأضاف محمد بركة أن هناك خطوات لتعبئة شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها ولافتات في الشوارع وتجنيد السلطات ال محلية ووقفات احتجاجية على مفارق البلدات العربية، لأهمية تفاعل الشعب، مبديا ثقته بالشعب العربي والانتصار. وأوضح أنه على الأغلب ستنظم المظاهرة في تل أبيب في الرابع من شهر آب المقبل" كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح