الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

اضراب عام في كفرياسيف غداً الثلاثاء ووقفة احتجاجية بعد الاعتداء على رئيس المجلس

كل العرب
نُشر: 23/07/18 21:30,  حُتلن: 07:47

 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" عقد مجلس كفرياسيف المحلي ، مساء الاثنين جلسة طارئة شارك فيها اعضاء المجلس المحلي ورئيس لجنة العمال السيد حبيب الياس ، وذلك اثر الاعتداء الجبان من خلال القاء قنبلتي صوت، منتصف ليلة السبت 21.7.2018 ، باتجاه منزل رئيس مجلس كفرياسيف عوني توما واعتداءات اخرى من مسلسل اعتداءات متكررة على منتخبي جمهور على اثر هذا الحادث المستنكر اجتمعت هيئة المجلس المحلي وقررت بالأجماع بصوت واحد ما يلي :

1 . اصدار منشور استنكار وشجب كل اعمال العنف التي حدثت في الفترة الأخيرة اذا كان على موظف او منتخب جمهور او مواطن وعلى رئيس مجلس كفرياسيف رمز لكل مواطن في كفرياسيف فالاعتداء علية مس كل مواطن وبكل هذه المؤسسة العريقة .

2 . اصدار رسائل مستعجلة لقائد شرطة اسرائيل ولوزير الأمن الداخلي ولوزير الداخلية ولرئيس مركز السلطات المحلية ومطالبتهم العمل الفوري وبدون تهاون لوضع حد لهذا الاستهتار الذي يعبث مجتمعنا ووضع ايديهم على الجناة وتقديمهم للقضاء .

3. مطالبة وزارة الشرطة بضم قريتنا لمشروع مدينة بلا عنف .

4 . الاعلان عن اضراب عام يوم الثلاثاء 24.7.2018 حتى الساعة الثانية عشر ظهراً لجميع المصالح التجارية ومرافق القرية والمجلس المحلي .

5. مطالبة الشرطة بتسيير دوريات في جميع انحاء القرية .

6. دعوة الاعضاء والموظفين والمواطنين لوقفة رفع شعارات في ساحة العين تمام الساعة الثانية عشر ظهراً .

مقالات متعلقة