سياحةTourism

السياحة في مدينة أنسي الفرنسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غيوم متناثرة
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السياحة في مدينة أنسي الفرنسية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

انسي الفرنسية من أجمل المدن السياحية في فرنسا، يمكنك أخذ نظرة سريعة وخاطفة حول هذه المدينة بالتصفح عبر الانترنت


صورة توضيحية

 تعد أنسي عاصمة أجمل أحد الأقاليم الجميلة في جبال الألب الفرنسية وهو اقليم رون


انسي الفرنسية من أجمل المدن السياحية في فرنسا، يمكنك أخذ نظرة سريعة وخاطفة حول هذه المدينة بالتصفح عبر الانترنت، سيخيل لك انها من الجنة، لشدة جمال الطبيعة والهدوء فيها.. وتشتمل المدينة على الكثير من الأماكن السياحية التي يهوى إليها الكثير من بلدان العالم للتمتع بها، ومدينة آنسي مدينة تتمتع بالرومانسية، كما أنها تعد عاصمة أجمل أحد الأقاليم الجميلة في جبال الألب الفرنسية وهو اقليم رون.

بحيرة أنسي Lake Anne..
تتواجد في مدينة انسي في إقليم أوت سافوا، وتتبع محيط جبال الألب الأوروبية الجميلة، كما تعتبر البحيره من أكبر البحيرات الفرنسية عقب بحيرتي بورجيه وغراند ليو ، وتعد مقصدا لعشاق الرياضيات المائية. كما تكونت بحيرة أنسي منذ 18,000 سنة، عقب ذوبان جليد جبال الألب،وتتغذ البحيرة من 6 أنهارٍ صغيرة، ويصل عمق البحيرة في الوسط إلى 45 مترًا، كما يصل أقصى عمق إلى 85 مترًا تحت الماء، ويقدر طولها بنحو 14 كيلو مترًا. وتشتهر البحيرة بنظافتها نظرا لما أقرته من إجراءات شديدة يتم العمل بها منذ سنة 1960 حتى الآن، وتعتبر من أجمل أماكن السياحة في مدينة أنسي الفرنسية.

نهر لو تيو أنسي Le Thiou River..
يبلغ طول النهر حوالي 3 ونص كيلو متر، ولذلك يعد أحد الأنها القصيرة في المدينة، كما يعتبر أحد الأنهار النظيفة في أوروبا، حيث يعتبر تدفقا للمياه من بحيرة أنسي وفيير، والتي تعتبر أحد روافد نهر الرون الأوروبي. وتلقب مدينة أنسي بلقب بندقية جبال الألب، نظرا لمرور نهر لو تيو بمدينة أنسي من خلال قنواتٍ صغيرةٍ. وكان للنهر دورا أساسيا في الانتاج حيث ساهن في تقديم الطاقة التي تحتاجها بعض الصناعات في القرن التاسع عشر، لذلك يعد من أهم أماكن السياحة في مدينة أنسي الفرنسية.

حدائق أوروبا Gardens of Europe ..
تم بناء الحديقة في القرن السادس عشر لتستخدم كمنطقة عزل عقب فترة انتشار مرض الطاعون، ولكن إنشائها في سنة 1863. وسميت حدائق أوروبا بهذا الاسم نظرا لموقعها المتميز الذي يتلائم مع هذا الاسم وذلك في نهاية القرن الماضي، حيث تم إطلاق اسم حدائق أوروبا على المكان في نهايات القرن الماضي، وذلك نظرًا لموقعها الذي يتناسب جيدًا مع الاسم. وتعتبر حدائق أوربا من أجمل أماكن السياحة في مدينة أنسي، كما تمتلك مساحات ضخمة تكسوها الخضرة الجميلة، تتلائم مع عشاق رياضة المشي. وتشرف ضفاف بحيرة أنسي على الحدائق، مما يعطيها جمالا أكثر، كما أنه تم إدراجها ضمن قائمة الجرد العام للتراث الثقافي الفرنسي. وتشتمل الحدائق على نحو 600 شجرة خلال الفترة الحالية ،إضافة إلى الكثير من أنواع النباتات المختلفة ، مواقع خاصة للتنزه وقضاء وقت ممتع وترفيهي ، كما تحتوي على بعض التماثيل الحجرية والنباتية.

جسر العشاق Pont des Amours ..
تم بناء جسر العشاق سنة 1845 ميلاديا في مدينة أنسي كما يعد من أجمل أماكن السياحة في مدينة أنسي الفرنسية، وخاصة لمحبي التقاط الصور الجميلة الجذابة. ويعتبر هذا الجسر جسرًا اسطوريًا، حيث يرى البعض أنه يجمع بين العشاق مدى ال حياة ، كما أنه يربط حدائق أوروبا بمتنزه باكير الكبير من خلال نهر لو تيو. وتم بناء الجسر في البداية من الخشب، ثم تم تغيير الخشب إلى حديد الصب سنة 1859م.

يمكن للزوار عبور الجسر للتمتع برؤية مياه البحيرة الراقية الجميلة، والخضرة الطبيعية الرائعة التي تكسو جانبي البحيرة، مما يعطيها منظرا خلابا يجذب السياح والزوار إليها، كما يعتبر الجسر أحد أهم الأماكن السياحية في مدينة أنسي الفرنسية.

جبل سيمنوز Mountain Semnoz ..
يقع جبل سيمنوز ضمن كتلة باجيس في جبال الألب الفرنسية في مدينة أنسي وتصل أعلى قممه إلى ارتفاع 1699 مترًا. وأطلق على الجبل اسم سيمنوز، والذي يدل على سمك السلمون، من رسامي الخرائط الرومان، نظرا لوجود تشابه كبير بينهما. وتسجل ارتفاعات القمم من 1,530 مترًا، وهو ارتفاع يطلق عليه قمة غراند دان، إلى 1,699 مترًا، وهي تعتبر أعلى قمة ويطلق عليها تشاتيلون. ويعتبر الجبل مكانا أساسيا للاسترخاء والاستجمام، حيث يقبل عليه الكثير من الزوار من داخل وخارج البلاد، ويعد أحد أهم أماكن السياحة في مدينة أنسي الفرنسية. ويعد الجبل أحد الأماكن المفضلة لسكان المدينة للتنزه والترفيه وقضاء وقت ترفيهي، وذلك نظرا لأن قمته الجميلة الطبيعية تطل على جبال الألب. ويمكن للزائر قضاء وقت ممتع من خلال السير على الأقدام للوصول إلى إحدى القمم، ل مشاهدة جبال الألب الفرنسية، وبحيرة أنسي وباقي أنحاء المدينة. ويتواجد لوحة في قمة كريت دي تشاتيلون عليها رسما إرشاديا للزوار لمساعدتهم في معرفة الأماكن والبحيرات والجبال التي يقومون بزيارتها.

حديقة لو شامب دي مارس..
هي إحدى الحدائق الكبيرة التي تتواجد على ضفاف بحيرة أنسي، وتقدر مساحتها بنخو 7.5 هكتار، كما يتوفر بها مساحات شاسعة تكسوها الخضرة الجميلة، مما يسمح للأطفال باللعب والمرح وركوب اللعب البحرية، وتعتبر مكانا ترفيهيا لمحبي المشي.

قلعة الديل ..
يرجع تاريخ إنشاء القلعة إلى سنة 1132م، وكانت تعتبر موقعا رئيسيا للورد أنسي، والذي تم إطلاق اسم المدينة نسبة إليه، خلال القرن الثاني عشر الميلادي، وتم إدراجها في عام 1900 كمكان تاريخي يقصده الزوار والسياح.

قلعة شاتو دي أنسي ..
كانت تقع هذه القلعة مع بيوت وقصور مقاطع ة سافوي خلال القرنين الرابع عشر والسادس عشر الميلادي، ولكن بعد ذلك أصبحت القلعة ضمن إشراف إدارة مدينة آنسي.

القصر الإمبراطوري..
تحول القصر حاليا إلى فندق يهوى إليه الكثير من السياح، لكونه يطل على جبال الألب الفرنسية، وتواجده قريبا من شواطئ بحيرة آنسي الرائعة، كما يشتمل على الكثير من المطاعم، والغرف، إضافة إلى القاعات مختلفة الاستخدامات، كما أنه فندقٌ ضخم تم تجهيزه بأكثر التجهيزات والإمكانيات المتطورة التي يحتاجها عملاء الفندق.

كاتدرائية القديس بيبر ..
كانت معبداً في الماضي ثم تحوات إلى كاتدرائية سنة 1822م، وتتبع هذه الكاتدرائية الروم الكاثوليكي، وتعتبر النصب التذكاري الوطن لفرنسا في مدينة أنسي، ويرجع بناء الكاتدرائية إلى بداية القرن السادس عشر ميلادي.

شارع سانت كلير ..
هو أحد الشوارع المعروفة والشهيرة في المدينة، ويطلق عليه شارع الرومانسية، ويتسم بأقواسه الرائعة، كما يحتوي الشارع الضخم على العديد من المطاعم والمحال التجارية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فرنسا أنسي سياحة سفر.
الدفاع المدني الفلسطيني يخمد النيران بوادي عارة