مسلسلات وبرامج

استئناف تصوير مسلسل أهو دا اللي صار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استئناف تصوير مسلسل أهو دا اللي صار الأسبوع المقبل

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب روبي، كل من سوسن بدر، محمد فراج، أحمد داود، محمود البزاوي وآخرين


يُستأنف تصوير مشاهد مسلسل "أهو دا اللي صار" خلال الأيام المقبلة، والمقرر عرضه قريبًا. وتعود نجمة العمل روبي إلى التصوير، حيث تظهر من خلال العمل بـ3 وجوه في أحداث العمل، وتكون في مراحلها الأولى بشخصية صحفية، وتكتشف سرًا كبيرًا حول أحد القصور القديمة، وتحاول البحث عنه وعن تاريخه وتندمج في تفاصيل قصته ثم تذهب إلى عصره، وعندها تظهر فى مرحلة هذا العصر بشخصية جديدة وهي ابنة الخادم الذي كان يعمل فيه إلى أن يفارق ال حياة والدها وتقرر صاحبة القصر “سوسن بدر”، تبني هذه الطفلة وتعليمها الموسيقى والرسم والقراءة.

وفجأة تنقلب الأحداث على روبي حين يعود “يوسف” محمد فراج نجل سوسن بدر من الخارج ويقع في حبها، وهو الأمر الذي ترفضه سوسن بدر نهائيًا حيث تعتبرها خادمة رغم أنها تولت تربيتها بعد وفاة والدها وهو ما يصدم روبي فتصر على السفر إلى الصعيد لتبدأ عصرًا زمنيًا جديدًا.

وفى المرحلة الثالثة من المسلسل تجسد روبي شخصية فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتين قبل أن ينتشر في المنطقة التي تقطن فيها وباء ويحاول المسؤولون التحذير منه، فتختبئ مع ابنتيها داخل إحدى الغرف وتنفذ جميع التعليمات لتنقذ عائلتها، فيخطف الموت الجميع ما عداها هي والصغيرتين.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب روبي، كل من سوسن بدر، محمد فراج، أحمد داود، محمود البزاوي، ألفت عمر، لاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وهو من إخراج حاتم علي.

إقرا ايضا في هذا السياق: