الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

تشيلسي يفتح المحادثات مع يوفنتوس لضم جونزالو هيجواين

كل العرب
نُشر: 21/07/18 20:30,  حُتلن: 12:37

في حالة تعاقد تشيلسي مع هيجواين، الذي يقدر سعره بـ 53 مليون جنيه إسترليني، فإنه من المحتمل رحيل أحد مهاجمي البلوز الحاليين: ألفارو موراتا، باتشواي وأوليفييه جيرو

نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن تقارير صحفية إيطالية أن تشيلسي الإنجليزي قد بدأ محادثاته مع نظيره يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق، جونزالو هيجواين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


ويرغب ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي الجديد للبلوز في لم الشمل مع المهاجم الأرجنتيني الدولي بعدما عمل الثنائي معًا في نابولي الإيطالي، قبل رحيل جونزالو إلى صفوف البيانكونيري.وينتظر الناديان وكيل اللاعب وشقيقه في نفس الوقت، نيكولاس للعودة من عطلته في الأرجنتين من أجل التفاوض حول الصفقة.

وأشارت التقارير الإيطالية أن رومان أبراموفيتش مالك نادي غرب لندن يتواجد حاليًا في إيطاليا في محاولة لإتمام صفقتي جونزالو هيجواين والمدافع دانيلي روجاني، إلا أن مسؤولي السيدة العجوز ليست لديهم رغبة في بيع روجاني.

في الوقت نفسه، يوفنتوس مستعد لعرض خدمات مدافعه ماتيا كالدارا ولاعب وسط ميدانه ميراليم بيانيتش على نادي ملعب ستامفورد بريدج.
وفي حالة تعاقد تشيلسي مع هيجواين، الذي يقدر سعره بـ 53 مليون جنيه إسترليني، فإنه من المحتمل رحيل أحد مهاجمي البلوز الحاليين: ألفارو موراتا، باتشواي وأوليفييه جيرو.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي