الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

الثانوية الشاملة في كفرقاسم تستقبل أهالي الطلاب ممن سيترفعون للصف العاشر

كل العرب
نُشر: 21/07/18 15:43,  حُتلن: 19:18


صورة من المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الثانوية في كفرقاسم جاء فيه ما يلي: "ضمن تحضيراتها لإستقبال السنة الدراسية القادمة 2018/2019 إستقبلت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم السبت 21-7-2018 أولياء أمور الطلاب والطالبات ممن سيترفعون للصف العشر في المدرسة".

وأضاف البيان: "كان في إستقبال الأهالي معلمو المدرسة، حيث بدأ الإجتماع بتوزيع تخصصات الطلاب لذويهم. بعدها كان اجتماع موسع مع مدير المدرسة الدكتور إياد عامر الذي أعطى شرح موسع عن التخصصات في المدرسة، وعن كيفية إختيار التخصص المناسب للطلاب الذي يتيح النجاح للطالب النجاح بفضل الله ثم بفضل كادر وطاقم المدرسة الفذ. كما وتطرق المدير للإنجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة من رفع نسبة الإستحقاق (זכאות) من نحو 30% إلى 81% خلال أربعة سنوات، مشيراً إلى أنه من المتوقع حصول المدرسة على 85% للجيل الذي ينهي في شتاء 2019 بإذن الله".

واختتم البيان: "وشدّد على ان المدرسة، وكعادتها، ستعمل على توفير أفضل الأجواء التعليمية للطلاب من أجل الإستمرار في طريق النجاح والفلاح. وأكد مدير المدرسة لأهالي الطلبة على أن أبواب المدرسة مفتوحة للإجابة على أي سؤال أو إستفسار ، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق في السنة الدراسية القادمة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة