الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

انتخابات 2018: نيف فيزل يزور قرية عين رافا: القرى العربية في سلم اولوياتي

كل العرب
نُشر: 21/07/18 14:18,  حُتلن: 15:16


صور من الزيارة

اقيم لقاء انتخابي شارك فيه العديد من ابناء القرية وفيه اشار فيزل إلى اهتمامه الشديد باحتياجات القرى العربية وأكّد انه تربطه علاقات عمل متينة مع ممثلي القرى بالمجلس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان، جاء فيه:"قام نيف فيزل، القائم باعمال رئيس المجلس الاقليمي مطيه يهودا، يوم الاربعاء 18.07.2018، بزيارة إلى قرية عين رافا (قضاء القدس)، ضمن حملته الانتخابية لرئاسة المجلس الاقليمي مطيه يهودا. ومن الجدير ذكره أنّ المجلس الاقليمي مطيه يهودا هو اكبر مجلس اقليمي في البلاد حيث يشمل 57 بلدة، اثنتان فقط عربيتان (قرية عين رافا وقرية بيت نقوبا المحاذيتين)".

وتابع البيان:"هذا، وقد اقيم لقاء انتخابي شارك فيه العديد من ابناء القرية وفيه اشار فيزل إلى اهتمامه الشديد باحتياجات القرى العربية وأكّد انه تربطه علاقات عمل متينة مع ممثلي القرى بالمجلس. كما أثنى السيد نيف فيزل على اللجنة المحلية بقرية عين رافا على عملها المهني بامتياز من أجل القرية وعلى اللجان الفرعية المنبثقة عنها كلجنة التعليم واللجنة المواكبة للخارطة الهيكلية، وخص بالذكر السيد علاء برهوم رئيس اللجنة المحليه والسيد يوسف برهوم ممثل القرية بالمجلس".



وزاد البيان:"وعقّب السيد رائد برهوم رئيس لجنة التعليم بالقرية على هذا اللقاء بقوله إنّ:"السيد نيف فيزل يشغل منصب القائم باعمال رئيس المجلس منذ عامين ونصف، في هذه الفترة قام برفع ميزانية القرية بشكل ملحوظ، اضافة إلى مساعدة القرية في حل مشكلة المياه والديون المتراكمة عليها، والسير بالخارطة الهيكلية قدما، اليوم وفي الوقت الحالي يوجد خمسة مرشحين لرئاسة المجلس وكلهم ذو اهلية لها، ولكن الناخب العربي لا يستطيع أن يتجاهل الدعم الذي قدمه نيف فيزل للقرى العربية"، كما قال". إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة