فنانين

الليلة: جوليا بطرس تفتتح أولى حفلاتها الصيفية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: جوليا بطرس تفتتح أولى حفلاتها الصيفية بعد عامين من الغياب


الصورة من حفلها الأخير قبل عامين على مسرح واجهة ضبية البحرية


تطل مساء اليوم الفنانة اللبنانية جوليا بطرس على محبيها في حفل غنائي تحييه على مسرح قلعة صور الأثرية، على أن يلحقه حفل آخر مساء غد الأحد. فقرار جوليا بطرس باستحداث يوم إضافي لتقديم حفلة ثانية لها في الموقع نفسه كان بمثابة هدية قدمتها لعشاق صوتها الذين لم يستطيعوا الحصول على بطاقات حفل 21 تموز بعد نفادها من الأسواق في ظرف 48 ساعة. هذا الأمر دفعها إلى إقامة حفل ثان في 22 منه ليتسنى لمعجبيها حضورها بعد غيابها عن الساحة لمدة سنتين.

وكانت التحضيرات لإقامة هاتين الحفلتين قد بدأت منذ شهر أيار الماضي، ولا سيما أن برنامجهما الغنائي يتضمن مفاجآت ضخمة، كما أكّد شقيقها الملحن زياد بطرس.

وسيرافق جوليا على المسرح نحو 165 عازفاً (يؤلفون الأوركسترا الفلهارمونية الأرمنية) وكورال. كما سيتخلل الحفل مفاجآت كثيرة ضخمة والتي تنطوي على عناصر مختلفة من مؤثرات صوتية وبصرية وإمكانات بشرية ستبهر الجمهور بحداثتها، وتبلغ ضعف ما شاهده في حفلها على الواجهة البحرية في ضبية من عام 2016.

يشار إلى أنّه في الأسبوع المقبل يوم الجمعة 27.07.2018، ستحيي جوليا حفلها الثالث وعلى ما يبدو الأخير لهذا العام والذي سيكون في الأردن، حيث ينتظرها الآلاف من عشاقها الأردنيين والفلسطينيين هناك والذين ينتظرون هذا الحفل على نار.


 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جوليا بطرس