جامعات / مدارسStudents

طرعان الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الـ 45
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة طرعان الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الـ 45 باحتفال مهيب

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بأجواء ملؤها البهجة والسرور، احتفلت مدرسة طرعان الثانوية بتخريج الفوج الـ 45 من طلابها


من الحفل


بأجواء ملؤها البهجة والسرور، احتفلت مدرسة طرعان الثانوية بتخريج الفوج الـ 45 من طلابها، حيث أقيم حفل التخريج في منتزه النخيل في القرية، وقد توافد الضيوف واهالي الخريجين الى المنتزه الذي ظهر بأبهى صورة من الزينة والض يافة .

ابتدأ الحفل الاستاذ اسعد قاسم علي مرحبا بالحضور، داعيا الى استقبال الخريجين على انغام الموسيقى وبجو مهيب. وخير بداية كانت تلاوة عطرة من القرآن الكريم لرئيس لجنة الآباء الأخ وائل غبن، ثم تولت الطالبة حلا نصار عرافة الحفل وتألقت في ذلك.

مدير المدرسة الأستاذ ناظم زحالقة، ألقى كلمة تطرق فيها الى الانجازات التي حققتها المدرسة شاكرا كل من كلية سخنين ، المجلس المحلي ولجنة الآباء على دعمهم للمدرسة متمنيا للخريجين مستقبلا زاهرا. رئيس المجلس المحلي، السيد عماد دحلة، ألقى كلمة حث فيها الطلاب على اكمال مشوارهم التعليمي والاكاديمي. أما رئيس كلية سخنين، السيد احمد بدارنه (أبو النزيه)، فأشاد في كلمته بالطلاب متمنيا لهم النجاح في حياتهم.

مدير قسم المعارف السيد سامي عدوي، القى كلمته وعرض من خلالها مشاهد بيّن فيها أهمية التعليم في القرية. وأخيرا كانت كلمة الخريجين للطالبة المتألقة ملك هياجنة والتي حثت الأهالي على متابعة أبنائهم ليصلوا الى بر الأمان.

وتم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتفوقين والمتميزين سواء في امتحان البسيخومتري والأبحاث العلمية في التخصصات المختلفة في المدرسة، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طرعان تخرج مدرسة
الفريديس: إصابة شاب إثر تعرّضه لإطلاق نار