الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

عرابة: الحراك الشباب يعلن عن منيب بدارنة مرشحًا للرئاسة في الانتخابات القادمة

كل العرب
نُشر: 19/07/18 16:29,  حُتلن: 08:02

منيب كمال بدارنة، من مواليد عرّابة البطّوف، سنة 1979، متزوّج وأب لولد وبنتين وخريج معهد التّخنيون بهندسة المساحة

أعلن الحراك الشبابي في مدينة عرابة عن ترشيح منيب كمال بدارنة لرئاسة بلدية عرابة، في الدورة القادمة من انتخابات السلطات المحلية، والتي ستقام في الـ 30 من تشرين الأول من هذا العام.


منيب بدارنة

ونشر الحراك الشباب بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، جاء فيه ما يلي: "لأنّ العملَ أقوى صدىً، وأشدُّ حقيقة... ولأنّ التّغيير نهجٌ ووعدٌ... ولأنّ في روح الشّباب قوّة. وصلنا فقلنا: "منيب بدارنة مرشّح الحرّاك الشبّابيّ لرئاسة بلديّة عرّابة".

وتابع البيان: "منيب كمال بدارنة، من مواليد عرّابة البطّوف، سنة 1979. متزوّج وأب لولد وبنتين. تخرّج من المدرسة الثّانويّة الأمّ (ابن خلدون حاليًّا) بتفوّق، سنة 1997، في فرع الفيزياء. التحق بمعهد التّخنيون لدراسة هندسة المساحة عام 1998، ليتخرّج منه عام 2001 حاصلًا على اللّقب الأوّل.
بعد تخرّجه، باشر العمل في إحدى أكبر شركات المساحة، وتدرّج فيها إلى أن وصل إلى درجة مهندس كبير ومدير، ليترك الشّركة عام 2016، ويتفرّغ للعمل في مكتبه الخاصّ، الّذي أثبت فيه جدارته ومهنيّته، وأبدى فيه روح عطاء فذّة في خدمة أبناء بلده. حصل على شهادة دبلوما من جامعة حيفا في إدارة القوى العاملة.
حصل على اللّقب الثّاني في الإدارة العامّة في جامعة حيفا بتخصّص إدارة السّلطات المحليّة. منذ طفولته وهو صاحب حضور بارز، وفي مواقع قياديّة في عدّة أطر لامنهجيّة، كالكشافة والقادة الشّباب وغيرها. أحد البارزين في إعادة بناء الشّبيبة الشّيوعيّة، في مطلع التّسعينات من القرن الماضي، رغم الظّروف السّياسيّة الصّعبة والإمكانيّات المادّيّة المحدودة آنذاك، ليكون بعدها قياديًّا في الشّبيبة الشّيوعيّة والحزب الشّيوعيّ والجبهة، حتّى استقالته من الجبهة عام 2010. إنسان وطنيّ تحرريّ، يؤمن بتطبيق الحرّيّات الخاصّة والعامّة، مع ضرورة الحفاظ على العادات والتّقاليد الإيجابيّة. يؤمن بواجب التّضحية والعطاء لبلده وبقوّة الشّباب في التّغيير. اختاره كادر الحراك الشّبابيّ بالتّوافق، مرشّحًا له لرئاسة بلديّة عرّابة في الانتخابات الّتي ستُجرى في تشرين الأول / أكتوبر القادم" إلى هنا نصّ البيان.  

مقالات متعلقة