أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهتين بمهاجمة طبيبة في مستشفى ايخلوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سيدتان حطمتا حاسوبًا على رأس طبيبة في مستشفى ايخلوف بسبب عد رضاهما عن العلاج!


صورة من المكان

الشرطة:

على ما يبدو فإنّ الخلفية هي عدم رضا المشتبهتين عن العلاج والعناية التي قُدّمت لجدتهما في غرفة الطوارئ


تستمر ظاهرة العنف والاعتداء على الطواقم الطبية في مستشفيات وعيادات البلاد، حيث تمّ عصر اليوم الاربعاء الاعتداء على طبيبة في مستشفى ايخلوف بمدينة تل أبيب.
وأوضح الناطق بلسان الشرطة (منطقة اليركون) أنّ:"الشرطة اعتقلت، عصر اليوم الأربعاء، مشتبهتين بمهاجمة طبيبة في  مستشفى ايخلوف بمدينة تل أبيب، والتسبب لها بكدمات وصفت بالطفيفة. والتحقيقات مازلت جارية"، كما ورد في البيان.

وأوضحت الشرطة أنّ:"الحادثة حصلت قرابة الساعة 15:40في غرفة الطوارئ بمستشفى ايخلوف، وعلى ما يبدو فإنّ الخلفية هي عدم رضا المشتبهتين عن العلاج والعناية التي قُدّمت لجدتهما في غرفة الطوارئ.

هذا، وقد تمّ اعتقال المشتبهين (من مركز البلاد) واحالتهما للتحقيق. وتؤكد الشرطة على أنّها ترى في كل محاولة للمس بالأطباء أو الطواقم الطبية في المستشفيات بعين الخطورة وسيتم تقديم المعتدين للمحاكمة"، بحسب الشرطة.

بيان مستشفى ايخلوف
من جهته، أصدر آفي شوشان، المتحدث باسم مستشفى ايخلوف بيانًا حول الحادث، قال فيه إنّ:"طبيبة كبيرة في المستشفى تعرّضت لاعتداء من قبل سيدتين في غرفة الطوارئ، حيث قامتا بتكسير حاسوب على رأسها وأسقطتها أرضًا ووجهتا لها لكمات، حتى تمكّن الطاقم الطبي والامني من انقاذها والسيطرة على المُعتديتين.
نشير إلى أنّ الطبيبة قدّمت شكوى في الشرطة، وتمّ اعتقال السيدتين. من جهتها، تعبّر إدارة المستشفى عن صدمتها الكبيرة من خطورة هذه الحادثة، ومن استمرار ظاهرة العنف التي لا تطاق في جهاز الصحة"، كما ورد في البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: