الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بلدية الطيرة تنظم رحلة لـ160 مسن ومسنة

كل العرب
نُشر: 17/07/18 17:04,  حُتلن: 01:12


من رحلة المسنين الى الجليل الأعلى وسهل الحولة

جاء في البيان:

قٌدّمت للمسنين أثناء استراحتهم وجبة غداء أقيمت على شرف رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله المحامي سامح عراقي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من بلدية الطيرة، جاء فيه: "أكثر من 160 مُسن ومُسنة من مدينة الطيرة شاركوا في الرحلة الترفيهية التي نُظّمت صباح يوم الجمعة في 13.07.18 إلى منطقة الجليل الاعلى الشرقي وسهل الحولة، في اطار الفعاليات التي تقوم بها بلدية الطيرة بشكل دوري خلال كل عام، وقد شاركهم فيها رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي اعتاد على مشاركاته معهم، وقضاء يوم ترفيهي بجانبهم مستمعًا الى همومهم وذكرياتهم في أجواء يسودها الراحة والارتياح".

تابع البيان: "كما وشارك في هذه الرحلة إلى جانب رئيس البلدية القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، السيد زهير عبد الحي مستشار رئيس البلدية لشؤون المسنين ومدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، بالإضافة إلى السيد محمد منصور مُدير المشتريات في بلدية الطيرة، وعدد من الأصحاب والمقربين. وقد شارك أيضًا منظم الرحلة السيد نعيم الخضر مرشد الرحلات والمرشدين صدقي ادريس وفيصل ناصر. هذا وشارك في هذه الرحلة الترفيهية أكثر من 160 مُسن ومُسنة، زاروا فيها بيت لحم الجليلية، قرية ومقام النبي يهشوّع، مطلّة على منطقة سهل الحولة، مُطلّة على قرية العدسيّة اللبنانيّة وضواحيها جنوب لبنان، ومُطلّة على سهل مرج عيون والقرى المحيطة. وقد قٌدّمت للمسنين أثناء استراحتهم وجبة غداء أقيمت على شرف رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله المحامي سامح عراقي، وقد قضوا المسنين والمسنات وقتًا جميلاً عبّروا فيه عن سعادتهم ورضاهم من هذه الرحلات الجميلة التي تجمعهم مع بعضهم البعض، والتي أصبحت تقليدًا رسميًا ميّز ادارة بلدية الطيرة طيلة السنوات السابقة". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة