الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

الاتحاد الأرجنتيني ينفصل عن سامباولي بالتراضي

كل العرب
نُشر: 15/07/18 23:21,  حُتلن: 12:32

في المجموع ، أشرف صاجب 58 عاما على الفوز بسبعة انتصارات ، وأربعة تعادلات، وأربعة هزائم في مبارياته الـ15 كمدرب للـ ألبيسيليستي.

 أفادت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع خورخي سامباولي لإنهاء العقد الذي يربطهما بالتراضي بعد 14 شهر فقط من توليه المسؤولية.



وكان مستقبل خورخي سامباولي موضع شكوك منذ الخروج من كأس العالم 2018 بعد أداء مخيب للآمال. ويملك سامباولي عقد يمتد حتى 2022، مع شرط جزائي قدره 20 مليون دولار. إلا أن الاتفاق كان تراضيا واستقر على دفع الاتحاد الأرجنتيني لمبلغ قدره 1.6 مليون دولار لسامباولي لإنهاء عقده.وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي لإقالة خورخي سامباولي من مهامه.

كان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد قال يوم الإثنين الماضي إن سامباولي سيتولى تدريب منتخب الأرجنتين تحت سن العشرين في دوري “لالشديليا” الدولي هذا الشهر في أسبانيا إلا أن سامباولي رفض في النهاية الخطة ، مما أدى إلى إجراء محادثات بين لإنهاء العقد بالتراضي.
وقاد سامباولي منتخب الأرجنتين إلى التأهل لكأس العالم بعد تعيينه في مايو 2017 بدلاً من إدغاردو باوزا ، وسط انتقادات شديدة ، قبل أن يخرج الأرجنتين من دور 16 على يد فرنسا ، بعد تأهل من دور المجموعات بشق الأنفس في آخر مباراة ضد نيجيريا.
في المجموع ، أشرف صاجب 58 عاما على الفوز بسبعة انتصارات ، وأربعة تعادلات، وأربعة هزائم في مبارياته الـ15 كمدرب للـ ألبيسيليستي.

مقالات متعلقة

Got