الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

فاتنة النقيب من اللد: لا علاقة لزوجي احمد بعملية خطف الطفل كريم جمهور ونطلب المساعدة

منى عرموش -
نُشر: 15/07/18 14:07,  حُتلن: 08:45

الزوجة فاتنة نقيب:

اطفالي يمرون بظروف نفسية صعبة جدا بعد اعتقال والدهم، ولا يخرجون من البيت. طفلي الصغير يسال دائما "اين والدي ومتى سيعود

رنا نقيب:

لا افهم كيف يمكن اجراء مفاوصات مع الخاطفين واعادة كريم ووالدي داخل السجن. هذا دليل قاطع بأن والدي لا علاقة له بالخطف، كما اننا فرحون لعودة كريم الى بيته

نفت عائلة النقيب من سكان اللد الشبهات التي وجهت للمقاول احمد النقيب، بأنه ضالع في عملية خطف الطفل كريم جمهور (6 سنوات) من قلنسوة. فاتنة النقيب زوجة احمد قالت: "زوجي لا علاقة له بعملية الخطف وكل ما يقال هو كذب وافتراء. زوجي يربي خمسة ابناء على احسن صورة ودائما يعبر لهم عن مدى حبه الشديد لهم، ولديه استعدادات للتضحية من اجلهم، فهو انسان مسالم ونظيف ومستقيم ولم يفكر بأن يؤذي اي انسان، بل قدم الكثير من المساعدات للأخرين رغم الظروف القاسية".

وتابعت قائلة: "حتى هذه اللحظات لا تتوفر لدينا اي معلومات عن اسباب اعتقال زوجي، ومن اي ظهرت الإدعاءات بأنه ضالع في عملية الخطف. جميعنا واثقون بأنه سيطلق سراحه وتظهر الصورة الحقيقية على حقيقتها للجميع وليس لنا فقط".


الزوجة فاتنة النقيب

ثم قالت: "في السابق كنا نسكن ببيت خاص لنا، ووضعنا كان جيدا، لكن قبل ثلاث سنوات تم اخراجنا من هناك بسبب اوضاع مادية وانتقلنا للسكن في بيت مستأجر، حيث ندفع 3000 شيقل كل شهر ولا يشمل ذلك الضرائب والمستحقات الأخرى. نحن نطالب بان يقدم لنا المساعدة كي يعاد الينا بيتنا". الزوجة قالت ايضا: "اطفالي يمرون بظروف نفسية صعبة جدا بعد اعتقال والدهم، ولا يخرجون من البيت. طفلي الصغير يسال دائما "اين والدي ومتى سيعود"، ولا اعرف ماذا نقول له. ايصا ابني عبيدة 19 عاما اضطر لترك المدرسة كي يساعدنا في اعقاب ظروفنا المعيشية الصعبة. امل ان نتلقى الدعم اللازم وعدم تركنا لوحدنا. زوجي مظلوم وعلى الشرطة ان تبحث عن الخاطفين".
 

ابنة أحمد النقيب رنا

ابنة أحمد النقيب رنا النقيب قالت: "منذ ان اعتقل والدي ونحن لا نستوعب هذا الأمر، ذلك لأن والدنا لا يمكن ان يقوم بخطف اي طفل مهما كان، فدائما يطلب منا بان تكون علاقتنا مع الجميع بخير وسلام ومحبة".

كما قالت: "لا احد يصدق في جميع الشبهات التي نسبت لوالدي. نود ان نقول لوالدنا "لقد اشتقنا لك كثيرا ونريد ان تعود الينا لتكون بيننا، فانت الوحيد الذي تستطيع ان تعيد لنا الراحة والإبتسامة". وواصلت حديثها قائلة "اوقفوا جميع الإشاعات التي لا مكان لها. في النهاية ستظهر الحقيقة وستعلمون بان والدي بريء. اذا كان لأي شخص دليل واحد عن والدي فليتفضل وليتحدث امام الجميع. جميعما واثقون من براءته، ثم انني لا افهم كيف يمكن اجراء مفاوصات مع الخاطفين واعادة كريم ووالدي داخل السجن. هذا دليل قاطع بأن والدي لا علاقة له بالخطف، كما اننا فرحون لعودة كريم الى بيته".


من جانبه قال جبر جمهور والد الطفل كريم: "لا يوجد اي شخص يريد مني شاقل واحد بل ارادوا فقط ابتزازي وانا لم اخضع لهذه الحركات". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY