سياحةTourism

ما رأيكم في زيارة الفلبين؟!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم قاتمة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما رأيك في زيارة الفلبين هذه الاجازة؟

الفلبين هي من الوجهات السياحية الجذابة في قارة اسيا فهي تستقطب السياح من كافة أنحاء العالم

من المفضّل تعلم بعض العبارات باللغة الفلبينية قبل السياحة في الفلبين فقد تحتاجونها في تعاملكم مع الناس هناك


الفلبين هي من الوجهات السياحية الجذابة في قارة اسيا فهي تستقطب السياح من كافة أنحاء العالم، ففيها الطبيعة الساحرة والشلالات المنعشة، اذ تعتبر الفلبين وجهة سياحية مثالية للاستجمام والاسترخاء حيث تحتوي على العديد من الأماكن الخيالية للزيارة، بمجرد وصولك الى مطارها ستشعر بأنك في الجانب الاخر من السحر والجمال في هذا العالم.. لذا اليك هذا التقرير لمعرفة أهم الأمور عند السفر الى الفلبين..


صورة توضيحية

الطعام في الفلبين
قد يحوي بعض الاطباق التي تحوي لحم الخنزير لذا يمكنكم التوجه الى المطاعم العربية وهي منتشرة في البلاد وتوفر الاكل الحلال.

المواصلات
بالنسبة للمواصلات فوسائل النقل العامة عادة ماتكون مزدحمة ويمكنكم الاعتماد على سيارات الاجرة ولكن عليكم الحرص على تشغيل عدّاد ال سيارة .

ماهي افضل الاوقات للسفر الى الفلبين؟
مناخ الفلبين استوائي فهو حار وماطر في فصل الصيف وجاف ومعتدل في فصل الشتاء وتعتبر الفترة بين شهر اكتوبر وأواخر شهر نوفمبر افضل وقت من اجل السفر الى الفلبين.

لنتعرف الآن على أجمل جزر الفلبين ومدن السياحة في الفلبين وهي:

السياحة في مانيلا
مانيلا أجمل مدن الفلبين وهي العاصمة، تضم مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة ومعظمها مناسب للأسرة والاطفال. وتمتلىء المدينة بالكثير من الكنائس والمتاحف والقصور الأثرية الى جانب الاماكن الترفيهية ومراكز التسوق العصرية.

جزيرة بوراكاي
احدى أشهر جزر الفلبين ومن أجمل الجزر حول العالم فهي تشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية ولعل أبرز هذه الشواطئ هو الشاطئ الابيض في جزيرة بوراكاي. وتضم بوراكاي العديد من الانشطة الترفيهية الشاطئية التي تشمل الغوص والغطس وركوب الأمواج والاسترخاء على الشواطئ وغير ذلك الكثير.

جزيرة بالاوان
لا تقل جزيرة بالاوان جمالاً عن جزيرة بوراكاي بل قد تكون الاجمل فقد صنّفت كإحدى أجمل جزر العالم لما تحتويه على مشاهد طبيعية مذهلة لم تعبث بها يد الانسان. وتشتهر الجزيرة بشواطئها النقية ومن أشهرها شاطئ ناكبان أحد أفضل شواطئ العالم، كما تعتبر بحيرة باركودا من أهم معالمها وهي من أجمل الاماكن السياحية في الفلبين الى جانب نهر بورتو برنسيسا الجوفي الذي ننصح بتجربة رحلة القارب فيه وعدم تفويتها.

مدينة دافاو
دافاو هي ايضاً من وجهات السياحة في الفلبين وتعتبر من اكثر مدن الفلبين أماناً وتقع في جزيرة مينداناو جنوبي البلاد. وتضم هذه المدينة العديد من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة من اهمها، محمية عدن الطبيعية، حديقة النسور التي تعتبر محمية تحوي فصائل عديدة من الطيور والحيوانات بالاضافة الى مزرعة التماسيح وجزيرة سامال ومزارات اخرى.

مدينة باجيو
تعتبر باجيو من افضل الاماكن السياحية في الفلبين التي تناسب العائلات والشباب على حد سواء، يقصدها السيّاح في فصل الصيف للاستمتاع بأجوائها الباردة اللطيفة بسبب موقعها المرتفع عن سطح البحر. وتعد من أهم مدن الفلبين التي تحوي كنائس اثرية وحدائق طبيعية اهمها حدبقة الالغام وحديقة بورنهام التي تتوفر فيها انشطة ترفيهية تناسب العائلات والاطفال. وفيما يخص الشباب فالمدينة توفر لهم مجموعة من الانشطة الشبابية من بينها رحلات التخييم وتسلق الجبال.

جزيرة سيبو
من أهم جزر الفلبين تتألف من عدة جزر صغيرة، تعتبر من وجهات السياحة في الفلبين ذات الشعبية ولا سيما جزيرة سيبو بيسار الرئيسية. وتحتضن الجزيرة الكثير من المشاهد الطبيعية الساحرة كالشلالات والشواطئ وتقام بها العديد من الانشطة الترفيهية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جسر الزرقاء: اعتقال مشتبه باضرام النار بسيارة