الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

ريال مدريد سيقدم 150 مليون يورو وجاريث بيل لضم هاري كين

كل العرب
نُشر: 14/07/18 22:11,  حُتلن: 14:00

 كان كين هداف كأس العالم في روسيا بستة أهداف (ثلاث منها ركلة جزاء)، مما يجعله مطمعا لعديد الأندية الأوروبية القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية

ترك رحيل كريستيانو رونالدو فراغا كبيرا في “سانتياجو بيرنابيو” سيحاول رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز تعويضه بالتوقيع هذا الصيف من نجم من العيار الثقيل.



وتداولت الصحافة العالمية العديد من الأسماء: نيمار ، مبابي ، هازارد ، كين … هذا الأخير ظهرا بطلا محتملا للقصة في الصحافة الإنجليزية اليوم السبت. وتقول صحيفة “ذا صن” إن ريال مدريد سيكون مستعدًا لتقديم 150 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل لإقناع توتنهام بتسهيل خروجه.

وكان كين هداف كأس العالم في روسيا بستة أهداف (ثلاث منها ركلة جزاء)، مما يجعله مطمعا لعديد الأندية الأوروبية القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. من جانبه، لم يشارك بيل في كأس العالم بعد الفشل في بلوغه رفقة منتخب بلاده ويلز.ومن المتوقع أن ينضم بيل إلى تدريبات ريال مدريد في 16 من الشهر الجاري. وكان قد أبدى استياءه بعد نهائي كييف بشأن دوره في الفريق وترك الباب مفتوحا للخروج من ريال مدريد. ومع ذلك ، فإن رحيل كريستيانو رونالدو جعل بيل يستطيع الحصول على دور أكبر في الفريق إذا قرر البقاء ، لذا فهو يعيد التفكير في وضعه.

مقالات متعلقة

Got