رياضة وشبابSports

ويل سميث: نيمار ممثل بارع صدقوني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملك السقطات: نيمار استلقى 16 دقيقة على أرضية الملعب خلال المونديال وويل سميث يصفه بالممثل البارع

أبدى الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، إعجابه بالنجم البرازيلي نيمار وأكّد أنه ممثل سوبر بارع!


نيمار في ال مونديال


قالت صحيفة "غلوبو" البرازيلية إنّ: "المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سقط على أرضية الملعب بداعي تعرضه للخشونة المتعمدة من لاعبي المنافسين لمدة 16 دقيقة في جميع مباريات السامبا الخمس ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا .

وأكدت الصحيفة أن نيمار سقط على أرضية الملعب في المباراة الأولى أمام سويسرا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما؛ قرابة ثلاث دقائق و50 ثانية. وسقط على أرضية الملعب مجددًا في مباراة كوستاريكا، التي حسمها السامبا لصالحه بهدفين دون رد؛ قرابة دقيقتين و55 ثانية. أما في المباراة الثالثة أمام صربيا، التي انتهت بالنتيجة ذاتها، فقد سقط لمدة دقيقة و56 ثانية، وهي أقصر مدة قضاها نيمار ساقطا على الأرض في المونديال الروسي. وتأهل راقصو السامبا إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) لمواجهة المكسيك وحسموها لصالحهم بهدفين دون رد، حيث شهدت المباراة أطول سقوط لنيمار على أرضية الملعب بمدة بلغت 5 دقائق و29 ثانية. وفي آخر مباراة البرازيل بالمونديال أمام بلجيكا في ربع النهائي، التي انتهت بهزيمة السامبا بهدف لهدفين، سقط النجم البرازيلي لمدة دقيقتين فقط" كما جاء في الصحيفة.

هذا وقد أبدى الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، الذي سيشارك في المباراة الاختتامية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، إعجابه بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا. وقال سميث في مؤتمر صحفي عقده أمس في ملعب "لوجنيكي" بموسكو، الذي سيحتضن نهائي مونديال 2018: "لقد قضيت الكثير من الوقت في البرازيل، وأنا أحب الفريق الوطني البرازيلي.. لدينا علاقة خاصة مع نيمار، فقد كنا في نفس المدينة وحاولنا أن نلتقي عدة مرات، ولكن ذلك لم يتم". وأكد الممثل الأمريكي: "نيمار هو لاعبي المفضل، قلبي يعشق البرازيليين.. لقد عملت كممثل لفترة طويلة جدا، نيمار ممثل سوبر بارع صدقوني".

أما طريقة تمثيل نيمار لحالات سقوطه أثناء اللعب وادعائه الإصابة في المباريات التي شارك فيها في مونديال روسيا، فقد استحوذت على الكثير من السخرية والتهكم من جانب خبراء وجماهير الكرة العالمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقرع: فعالية لتعزيز التسامح ونبذ العنف بابن سينا