شباب وصبايا

خلطات طبيعية لاستعادة حيوية الشعر الخفيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلطات طبيعية لاستعادة حيوية الشعر الخفيف

عزيزتي حواء، عالجي مشاكل الشعر المختلفة من خلال الاعتماد على الخلطات الطبيعية

طبّقي هذه الخلطات بانتظام واحصلي على شعر كثيف وأكثر حيوية ولمعانًا!


عزيزتي حواء، عالجي مشاكل الشعر المختلفة من خلال الاعتماد على الخلطات الطبيعية، التي يمكنك تحضيرها من مكونات بسيطة موجودة في مطبخك، فهي تحتوي على معادن وفيتامينات تغذّي شعرك من الجذور حتى الأطراف. طبّقي هذه الخلطات بانتظام كل أسبوع واحصلي على شعر كثيف وأكثر حيوية ولمعانًا!

 
صورة توضيحية

خلطة الأفوكادو والموز: اهرسي ثمرة واحدة من الأفوكادو مع موزة وامزجيهما مع القليل من زيت الزيتون لتحصلي على ماسك طبيعي لشعرك. طبّقي هذا الخليط على شعرك لحوالى 20 دقيقة فهو يساعد على ترطيبه لينمو بطريقة صحية.

خلطة العسل واللبن: لهذه الخلطة أنت بحاجة إلى ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وأضيفي القليل من زيت الزيتون حتى تحصلي على مزيج رخو نوعاً ما. طبّقي هذا الماسك لحوالى 20 دقيقة على شعرك قبل غسله بالماء الفاتر.

خلطة البيض وزيت الزيتون: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة وطبّقي الخليط على شعرك لمدّة ربع ساعة. قد تواجهي صعوبة في تقبّل البيض على شعرك ولكن تأكّدي أن هذه الخلطة تساعد على الحدّ من تساقط الشعر إلى جانب أنها تقوّيه.

 خلطة زيت الأركان وزيت الخروع: قومي بتطبيق ماسك زيت الأركان مع زيت الخروع على شعرك وافركي به فروة رأسك، فهذا المزيج يقوّي بصيلات الشعر ويزيد من نعومته ولمعانه كونه يحتوي على الفيتامينات والأحماض الدهنية التي ستناسب تحديداً صاحبات الشعر الجاف.

خلطة زيت الجرجير وعصير البصل: امزجي زيت الجرجير مع عصير البصل وطبّقي الماسك على شعرك لحوالى 20 دقيقة قبل غسله. يعمل زيت الجرجير على تقوية شعرك والحدّ من تساقطه لما يتضمّنه من فيتامينات ومعادن مفيدة كالكبريت والحديد، في حين أن البصل يعزّز نمو الشعر وتكثيفه. من أجل الحصول على نتائج أكثر فعالية، دلّكي فروة رأسك عند تطبيق الخلطة لتنشيط الدورة الدموية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الخضيرة:إندلاع حريق هائل في مصنع دون اصابات