السلطات المحلية

قائمة التغيير في طلعة عارة تخوض الانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة تخوض الانتخابات للعضوية

قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة تخوض الانتخابات للعضوية وتدعو الى أوسع تحالف من خلال قائمة مشتركة

جاء في البيان:

خوض ال انتخابات ال محلية في قائمة عضوية فقط وشارتها (و) وستقرر القائمة لاحقًا موقفها من مرشح الرئاسة الذي يتماثل مع القائمة وبرنامجها 


أصدرت قائمة التغيير(و) في مجلس طلعة عارة بيانًا عممته على وسائل الاعلام أعلنت فيه خوض الانتخابات المحلية للعضوية فقط ودعت فيه الى أوسع تحالف بين قوائم العضوية في قرى طلعة عارة من خلال قائمة مشتركة ترتكز على برنامج حد أدنى والحفاظ على معركة الانتخابات حضارية بعيدة عن التجريح والعنف والمناكفات بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي في قرى طلعة عارة، مؤكدة "أن الانتخابات يوم ونحن دوم".

واليكم البيان كما وصلنا:

 بيان صادر عن قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة

"عقدت قائمة التغيير(و) في مجلس طلعة عارة إجتماعًا تشاوريًا لها وذلك يوم السبت الموافق 30 حزيران 2018 وذلك بشأن موقفها من الانتخابات المحلية لمجلس طلعة عارة والتي ستجري في اكتوبر القادم أسوة بكافة السلطات المحلية العربية واليهودية في البلاد .

بناء على الاجتماع المذكور تقرر ما يلي :

1) تؤكد قائمة التغيير أن المصلحة العامة ومصلحة المواطن فوق كل اعتبار وأن المجلس المحلي ليس "مكتب عمل" ! وأن سياسة تفضيل الخاص على العام لا مكان لها في قاموس قائمتنا.

2) خوض الانتخابات المحلية في قائمة عضوية فقط وشارتها (و) وستقرر القائمة لاحقًا موقفها من مرشح الرئاسة الذي يتماثل مع القائمة وبرنامجها .

3) بهدف النهوض بقرانا وسلطتنا المحلية تدعو قائمة التغيير الى أوسع تحالف والعمل على تشكيل قائمة مشتركة ترتكز على برنامج حد أدنى تضم في طياتها أكبر عدد ممكن من قوائم العضوية التي تخوض الانتخابات المحلية.

4) ندعو الى خوض انتخابات حضارية بعيدة عن العنف والتجريح والمناكفات بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي في قرانا فشعارنا دائمًا " الانتخابات يوم ونحن دوم".

5) للتوضيح أن ممثلنا في قائمة التغيير السيد فتح الله صالح أعلن في الاجتماع المذكور سحب ترشحه لرئاسة مجلس طلعة عارة الذي أعلن عنه بشكل مستقل مؤكدًا أنه جزء من قائمة التغيير ويلتزم بقرارتها.

6) استمرار التشاور مع كافة نشيطي القائمة في قرانا ودعوة الاهالي في قرى طلعة عارة قاطبة الى الالتفاف حول قائمتنا التي أثبتت مصداقتها من خلال طرح وعمل ممثليها في المجلس المحلي طلعة عارة .

وأخيرًا نقول : يدنا ممدودة للجميع من أجل الوصول الى مجلس كرامة وخدمات"

إقرا ايضا في هذا السياق:

ليون يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد