سياحةTourism

ما رأيكم بالتعرّف أكثر على اندونيسيا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما رأيكم بالتعرّف أكثر على اندونيسيا؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

هل تفكر بقضاء اجازة صيفية مميزة ولا تُنسى؟! ننصحك باحتيار جزر أو مدن اندونيسيا للاستمتاع لروعة وسحر هذا البلد

في هذا البلد، ستلقى ترحابًا من الشعب الاندونيسي الودود للغاية، كما ان المطبخ الاندونيسي متميز بأصنافه وتوابله لذا لا توفروا فرصة تجربة بعض الاطباق هناك


هل تفكر بقضاء اجازة صيفية مميزة ولا تُنسى؟! ننصحك باحتيار جزر أو مدن اندونيسيا للاستمتاع لروعة وسحر هذا البلد، الذي يضمّ آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الارض.

في هذا البلد، ستلقى ترحابًا من الشعب الاندونيسي الودود للغاية، كما ان المطبخ الاندونيسي متميز بأصنافه وتوابله لذا لا توفروا فرصة تجربة بعض الاطباق هناك. كما انّ غالبية سكان اندونيسيا يتكلمون عدة لغات أولها اللغة الاندونيسية وهي اللغة الأم بالطبع تليها اللغتين العربية والانكليزية لذلك لا يجد السياح العرب أي صعوبة في التواصل مع السكان عند السفر الى اندونيسيا.

السياحة
خيارات السياحة في أندونيسيا متنوعة وكثيرة، ويغلب عليها السياحة البحرية حيث تشكل الشواطئ الرملية فيها وجهات محببة لمعظم السيّاح في اندونيسيا كما انها تضم الكثير من الاماكن الطبيعية الساحرة كالشلالات والبحيرات وغيرها بالإضافة الى الكثير من المعابد الأثرية والمباني التاريخية. أما اذا ما تطرقنا الى الاماكن الترفيهية في اندونيسيا فهي كثيرة جداً، فتجد فيها الحدائق المائية وحدائق السفاري ومدن الترفيه بالاضافة الى الاسواق الرائعة التي لا يمل السائح من زيارتها عند السفر الى اندونيسيا.

الوقت الأنسب لزيارة أندونيسيا
الطقس في اندونيسيا بشكل عام دافئ حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة 28 درجة مئوية على مدار السنة، والطقس فيها ينقسم الى موسمين رئيسيين هما الموسم الجاف والموسم الرطب أو الممطر. الموسم الجاف في معظم أجزاء اندونيسيا يبدأ من شهر مايو حتى شهر سبتمبر، في حين أن الموسم الرطب يبدأ من شهر اكتوبر حتى شهر ابريل. ونحن ننصحك عزيزي السائح بزيارة اندونيسيا خلال الموسم الجاف لكي تتمتع أكثر بجمال اندونيسيا ولو حصل هطول للامطار فإنها لا تبقى مستمرة كما هو الحال في الموسم الماطر الذي غالباً ما يحدث فيه فياضانات.

افضل جزر ومدن السياحة في اندونيسيا
جاكرتا

تقع جاكرتا على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة جاوة احدى أهم جزر اندونيسيا وتعتبر الاكثر تعداداً من حيث السكان في هذه الجزيرة. تعتبر العاصمة جاكرتا وجهة رئيسية عند السفر الى اندونيسيا فبالاضافة الى كونها عاصمة للبلاد، فهي تضم العديد من المعالم و اماكن السياحة في اندونيسيا التي تجذب السياح ومن اهمها متحف اندونيسيا الوطني ومدن الملاهي الترفيهية وغيرها.

جزيرة بالي
تجذب جزيرة بالي آلاف السياح كونها تعتبر واحدة من اجمل جزر اندونيسيا سياحة بل وحتى في العالم، توفر الجزيرة خيارات واسعة للاستجمام والتمتع بجمال الطبيعة الخضراء التي تحتضنها الى جانب شواطئها الرملية. وتبعد جزيرة بالي عن جاكرتا ساعتين بالطائرة تقريباً وهي من الاماكن السياحية في اندونيسيا العائلية بامتياز وذلك بسبب كثرة الانشطة الترفيهية التي توفرها سواء في الشواطئ او البحيرات منها الغطس والسباحة وصيد السمك وغيرها كما انها تضم اكبر مدن الترفيه في اندونيسيا.

باندونق
تعتبر مدينة باندونق العاصمة لإقليم جاوة الغربية في اندونيسيا وهي ثالث أكبر مدن اندونيسيا ، يحيط بهذه المدينة مجموعة من البراكين ومزارع الشاي لا تفوت زيارة باندونق عند السفر الى اندونيسيا. وباندونق هي من افضل اماكن سياحية في اندونيسيا وقد اشتهرت بينابيعها الحارة الكبريتية والبركانية الموجودة في كل من تشياتر وتشيبودي، كما ان مزارع الشاي والفراولة تنتشر فيها بكثرة، يتردد السياح الى باندونق من اجل الاستجمام والاستمتاع بجمال شلالاتها وبحيراتها.

بونشاك
من اهم وجهات السياحة في اندونيسيا ، تقع بونشاك جنوبي جاكرتا وتبعد عنها حوالي الساعتين بال سيارة ، تمتاز بونشاك بجوها المعتدل وهوائها النقي وطبيعتها الخلابة، تنتشر فيها مزارع الشاي على مساحات واسعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تل السبع في قاع قائمة النجاح بالبجروت