سياحةTourism

نصيحة سياحية: سريلانكا وجهة ساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصيحة سياحية: سريلانكا وجهة صيفية ساحرة

يطير معكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم إلى سريلانكا، حيث جمال وسحر الطبيعية والمناطق الرائعة

الطقس في سريلانكا مختلف من منطقة الى اخرى فمثلاً السواحل غالباً ماتكون حارة خلال فصل الصيف في حين ان مناطق مثل نوراليا او كاندي تتميز ببرودتها في اوقات معينة من السنة


يطير معكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم إلى سريلانكا، حيث جمال وسحر الطبيعية والمناطق الرائعة التي مازالت محافظة على رونقها ولم تعبث بها يد الانسان بعد. سيريلانكا، اسمها الرسمي جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية وهي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القارة الهندية، في جنوب آسيا. لسريلانكا حدود بحرية، شمالاً، مع الهند، التي تبعد عنها حوالي 31 كيلومترا، ومع جزر المالديف، في جنوبها الغربي.

يتحدث السكّان في سريلانكا ثلاثة لغات تعتبر رسمية في البلاد وهي اللغة السنهالية، واللغة التاميلية، واللغة الإنجليزية والعملة المتداولة في البلاد هي الروبية.

الطقس في سريلانكا مختلف من منطقة الى اخرى فمثلاً السواحل غالباً ماتكون حارة خلال فصل الصيف في حين ان مناطق مثل نوراليا او كاندي تتميز ببرودتها في اوقات معينة من السنة.

أفضل وأهم الوجهات السياحية في سريلانكا
كولومبو

كولومبو هي اهم مدن سريلانكا واكبرها بالاضافة الى كونها العاصمة، تعتبر الوجهة السياحية الابرز في البلاد وتضم العديد من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة كالمنتزهات والشواطئ واماكن التسوق العصرية وغيرها.

كاندي
تعتبر كاندي واحدة من اجمل وجهات السياحة في سريلانكا حيث يقصدها الكثير من السيّاح لقضاء عطلة هادئة والتمتع بالمناظر الطبيعية وزيارة الاماكن السياحية فيها بحيرة كاندي الشهيرة وميتم الفيلة وغيرها.

بنتوته
بنتوته من اجمل الاماكن السياحية في سريلانكا تشتهر بشواطئها وطبيعتها الساحرة والعديد من المعالم والانشطة الترفيهية، تستقطب آلاف السياح سنوياً ممن يبحث عن الاسترخاء وقضاء عطلة هادئة على البحر.

نوراليا
نوراليا من اجمل مدن سيريلانكا وواحدة من مناطق السياحة في سريلانكا الهامة وهي مدينة واقعة على قمة مرتفعة عن سطح البحر وتبعد 180 كم تقريباً عن العاصمة كولومبو. وتتميز بطبيعتها الخلابة ومناخها اللطيف وهي غنية بالاماكن السياحية كالشلالات والبحيرات والمنتزهات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث