السلطات المحلية

بلدية أم الفحم: نرفض استغلال حادثة جوري!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية أم الفحم بعد حادثة الطفلة جوري: نرفض الاستغلال الانتخابي للعزف على لحن التقصير والاتهام

بداية إدارة بلدية أم الفحم تتمنى الشفاء العاجل للطفلة جوري خالد ابو وائل. ويؤسفنا حقا الحادث الأليم الذي حصل لها


الطفلة جوري

بلدية أم الفحم:

إدارة البلدية ترفض الاستغلال السياسي والانتخابي البشع والاصطياد في المياه العكرة من بعض الأطراف التي استغلت حالة جوري لتعزف على لحن التقصير والاتهام لإدارة البلدية


اصدرت بلدية ام الفحم بيانا اعلانيا بخصوص ما نشره موقع العرب حول حادثة الطفلة جوري خالد ابو وائل ، وجاء في بيان بلدية أم الفحم ما يلي: "بداية إدارة بلدية أم الفحم تتمنى الشفاء العاجل للطفلة جوري خالد ابو وائل. ويؤسفنا حقا الحادث الأليم الذي حصل لها".


من البلدية بعد إزالة ماكنة القص

ثانيا: إدارة البلدية في تواصل واتصال مع والديّ الطفلة جوري. فيوم الأربعاء مساء نفس يوم الحادثة اتصل الاستاذ بلال ظاهر - القائم بأعمال رئيس البلدية – وبعدها مباشرة اتصل ايضا رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان بوالد الطفلة للاطمئنان على صحتها. في اليوم التالي الخميس زارت الطفلة ثلاث موظفات من البلدية ايضا للاطمئنان والتواصل مع العائلة. ويوم الجمعة زارت الطفلة مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية الحاجة فتحية اغبارية للتواصل مع العائلة في هذا الظرف الصعب. ويوم السبت قام بزيارة الطفلة في المستشفى الأستاذ بلال ظاهر - القائم بأعمال رئيس البلدية - والسيد جميل جبارين - عضو البلدية ومسؤول البنى التحتية في قسم الهندسة - للاطمئنان على صحة جوري.
ثالثاً: إدارة البلدية تعد بفحص موضوع الماكنة بكافة جوانبه وبالذات المهني والتقني.
رابعاً: إدارة البلدية ترفض الاستغلال السياسي والانتخابي البشع والاصطياد في المياه العكرة من بعض الأطراف التي استغلت حالة جوري لتعزف على لحن التقصير والاتهام لإدارة البلدية.
ختاما مرة أخرى نتمنى للطفلة جوري ولأطفالنا جميعا في أم الفحم السلامة والأمن والأمان وقضاء عطلة صيفية آمنة وسالمة.

رسالة والدة جوري
هذا ويشار إلى أنّه قبل أيام كانت قد بترت 4 أصابع من يد الطفلة جوري بعد ان وضعت يدها في ماكنة لقص الورق في مبنى بلدية أم الفحم الجديد، بعد أن ظنّتها سلمة مهملات، وكانت قد أرسلت والدتها رسالة بعد هذه الحادثة جاء فيها: "عم يا أفاضل ، انها جوري التي أذبلها الاهمال ، انها الجوري التي قصفت بعدم مسؤولية رجال الأمن والامان في مدينتنا الحبيبة أم الفحم ... انها الجوري التي لن تقطف ثمارها كما يتمنى والداها، بل قصفت باستهتار اصحاب المناصب مع سابق الإصرار .. جوري التي لن تسمتع بعد ذلك اليوم المشؤوم بأصابعها الصغار الأربعة أصابع البراءة الذين فرموا مع الأوراق ...فرمت ذكريات تلك الاصابع بمرأى وبمشهد امها وإخوتها ذنب جوري انها ارادت المحافظة على نظافة البلدية لان معلمتها الفاضلة بالروضة وضحت لها أهمية النظافة، وقالت لها ان النظافة من الإيمان وانه يجب ان نحافظ على نظافة أجسامنا وبيوتنا . وطبعا والاهم بلدتنا فكيف لجوري بتفكيرها البريء ان تميز بين سلة المهملات او ماكنة فرم الأوراق المتجاورات بجانب بعضهما البعض وأين !! في الممرات ... جوري المجروحة لم تظن بل ايقنت وتأكدت ان هناك شخصا او مسؤولا ما سيرافقها او يتبعها من موظفي بلديتها الموقرة بالطبع مع امها الفاقدة للوعي، لكن جوري التمست لهم عذرا وقالت ربما لم ينهوا ساعات دوامهم انها بعد الثانية بعد الظهر لكن بالتأكيد سيأتي من يمثل بلديتي الموقرة ودخلت الوردة الجورية غرفة العمليات ومكثت بين الايدي الطاهرة ما يقارب الأربع ساعات وهي تنتظر اي مندوب، ولكن والحمد الله والحمد الله تلقى ابو جوري اتصالا الساعة الحادية عشر لكن للاسف لم يحظ صاحب الاتصال باكمال المكالمة لان جوري تنتظر رؤية دموع والدها ، جوري الان تصرخ وتقول لم اقدر على احتمال الوجع وتطلب الحل فهل من مجيب !!!! مصاب جوري يمثل مصاب جميع أبناء وبنات ام الفحم ، فهي لن تكون ضحية الاهمال الاولى والاخيرة ..... الوردة الجورية في مستشفى رمبام حيفا "- الى هنا نص الرسالة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم جوري بلدية
الفريديس: إصابة شاب بجروح متوسطة جراء سقوطه