أخبارNews & Politics

اقامة أول وحدة متطوعين لسلطة الاطفاء في مجدل شمس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اقامة أول وحدة متطوعين لسلطة الاطفاء والانقاذ في مجدل شمس


خلال اللقاء الأولى للراغبين في التطوع - مجدل شمس

كايد ظاهر:

تعمل سلطة الاطفاء والانقاذ هذه الأيام على اقامة وحدة متطوعين في بلدة مجدل شمس وذلك بالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في البلدة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من كايد ظاهرالمتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام العربي، جاء فيه: "هدف سلطة الانقاذ الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم والرد السريع والأولي من قبل أفراد الوحده قد ينقذ حياة اشخاص عالقين. هذا وتعمل سلطة الاطفاء والانقاذ هذه الأيام على اقامة وحدة متطوعين في بلدة مجدل شمس وذلك بالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في البلدة وبعد توجهات عديدة من قبل شبان وشابات لاقامة هذه الوحدة التي تهدف للعمل بجانب رجال الاطفاء والقيام بالرد الأولي والسريع الى حين وصول طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة مسعدة القريبة".

تابع البيان: "وخلال اللقاء الأولي الذي عقد للراغبين بالتطوع تم التأكيد على أهمية اقامة مثل هذه الوحدة والتي ستتلقى التدريبات النظرية والعملية من قبل رجال الاطفاء والانقاذ الى جانب استلام المعدات والملابس الخاصة مع فحص امكانية وضع سيارة اطفاء تحت تصرفهم بشكل دائم. هذا ومن المتوقع توسيع هذه الوحدة لتشمل متطوعين من باقي القرى الدرزية في هضبة الجولان علمًا بأن سياسة الاطفاء والانقاذ تعمل على اقامة وحدات متطوعين في أنحاء الوسط العربي ليتسنى القيام بالرد الأولي والسريع قبل وصول طواقم الاطفاء والانقاذ". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: