الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

​ام الفحم تستضيف بطولة اسرائيل القطرية للملاكمة 14 تموز الجاري

كل العرب
نُشر: 10/07/18 20:48,  حُتلن: 07:38

تقوم مدينة أم الفحم بواسطة نادي الملاكمة الفحماوي بالاستعداد للبطولة القطرية في المدينة بعد ٤ ايام. يشهد النادي المحلي وتيرة مرتفعة من التدريبات المهنية للمشتركين في البطولة من ام الفحم والمنطقة. كثافات الاستعدادت تشد الجمهور الفحماوي للمشاركة في البطولة متمنين أثمن الانجازات للفريق الفحماوي في كأس أم الفحم للملاكمة.

 

تشترك في البطولة العديد من المدن والقرى العربية واليهودية من كل اسرائيل للنوادي المسجلة في الاتحاد العام.

علق مدرب الملامكة الفحماوي للاعلام قائلا عن البطولة “ هدف البطولة زيادة الاهتمام بالرياضة لاعادة ام الفحم لأمجادها الاخلاقية مثلما نافست على المراكز الثلاث الاولى مع المدرب توفيق اغبارية ونافست باعلى المراتب الرياضية” اضاف المدرب عامر “ الرسالة هي محاربة كافة أنواع العنف وتكريس طاقات الشباب بأمور ايجابية وتنمية مواهبهم المدفونة في هذه المدينة “

وأنهى اغبارية الحديث قائلا:" اتوقّع نجاح الحدث لأن الناس سئمت من احداث العنف والقتل التي تحدث بالمدينة والناس اليوم متعطّشة للرياضة بما انها تعطي راحة نفسية التي يبحثون عنها في حياتهم اليومية من الضغط والمشاكل وما الى ذلك وأهمية هذا الحدث هي الرفع من مستوى فريق الملاكمة الفحماوي على مستوى محلّي وعالمي وأشكر قسم الرياضة على تعاونه معنا لإنجاح هذا الحدث"

مقالات متعلقة